"المحترفين" تعقد الاجتماع الفني لكأس السوبر

عقدت لجنة دوري المحترفين اليوم الموافق 26 فبراير الاجتماع الفني لمباراة كأس سوبر الخليج العربي التي ستجمع فريقي الأهلي والعين يوم الجمعة الموافق 27 مارس المقبل الساعة 7:20 مساء الجمعة باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.
 
ترأس الاجتماع سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة، وحضره ممثلو ناديي الأهلي والعين والشرطة وممثل إدارة الحكام وكذا ممثلي شركة الأمن الخاص، حيث رحب العريفي بالحاضرين منوهاً بتعاون الجميع من أجل إنجاح هذا الحدث.
 
وتم خلال الاجتماع تقديم عرض تفصيلي للأمور الفنية والإعلامية والأمنية والجماهيرية والتسويقية، حيث تم التذكير بأنه في حال انتهاء الزمن الأصلي للمباراة بالتعادل  وحسب ما يقتضيه قانون المسابقة، سيتم الاحتكام إلى الركلات الترجيحية.
 
وتم الاتفاق أيضا على ألوان أطقم الفريقين، حيث سيلعب الأهلي بالأحمر-الأسود- الأحمر في حين يرتدي لاعبو العين الأبيض كاملا. وسيكون فريق الأهلي يسار المنصة على أن يكون العين في الجهة اليمنى للمنصة.
 
وسينعقد المؤتمر الرسمي التقديمي لمباراة كأس سوبر الخليج العربي يوم الخميس الموافق 26 مارس، بحضور مدرب الفريق ولاعب أساسي، حيث يبدأ الأهلي في 5:00 مساء، يليه العين في 5:30مساء. يلي المؤتمر التقديمي التدريب الرسمي للفريقين على أن يبدأ الأهلي مرانه من 7:00 إلى 8:00 مساء، يليه تدريب العين في8:15 مساء ولمدة ساعة أيضا.

أما فيما يخص البوابات، فتم تحديد البوابات رقم 10، 11، و17 لجماهير الأهلي، والبوابات رقم 21، 27، 28  لجماهير العين.



مباريات

الترتيب