كوزمين يغيب عن مؤتمر الأهلي والجزيرة

فاجأ مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين الإعلاميين بغيابه عن المؤتمر الصحفي، الجمعة، الخاص بالمباراة النهائية لمسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم والتي ستجمع فريقه مع الجزيرة، السبت، على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.

ولم يقدم كوزمين اعتذاراً عن حضور المؤتمر كما أنه لم يرسل مساعده كاتلين للقيام بالمهمة عنه، الأمر الذي سيعرضه للغرامة المالية من قبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة، إذ تشترط رابطة المحترفين على المدربين حضور المؤتمرات الصحفية في البطولات التي تندرج تحت قائمتها.

وأفاد مصدر لـ"إمارات سبورت" بأن كوزمين لم يتمكن من حضور المؤتمر بعد أن ارتأى إلى إجراء التدريب الأخير للأهلي على استاد ند الشبا في دبي بدلاً من السفر مبكراً إلى مدينة العين مما حجبه عن اللحاق بمؤتمر ما قبل المباراة.

وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن "كوزمين فضل مغادرة دبي متجهاً بالفريق إلى العين مساء الجمعة لكي يبتعد عن الضغوط النفسية التي قد يتعرض لها الفريق في العين قبل مقابلة الجزيرة".

ويغيب كوزمين كثيراً عن المؤتمرات الصحافية ويوكل مواطنه كاتلين لحضورها لتقديم المعلومات إلى الصحافيين حول آخر استعدادات الأهلي للمباريات غير أن كلاهما غاب عن المؤتمر الخاص بموقعة الجزيرة.
 
من محمد الحتو



مباريات

الترتيب