البخيت مرتاح لعدم رحيل رازوفيتش إلى منتخب الإمارات

 

شدد ياسين البخيت، نجم الظفرة (فارس الغربية)، على رضاه عن استمرار فوك رازوفيتش مديرا فنيا للفريق للموسم الثالث على التوالي.

ودارت أحاديثُ شديدة الجدية خلال الأشهر الأخيرة حول احتمالية تعيين رازوفيتش مدربا للمنتخب الإماراتي، حتى أن أحمد القبيسي، عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم في نادي الظفرة، وصفه بالأقرب إلى المنصب، وذلك قبل الاستقرار على الكولومبي خورخي لويس بينتو.

كما ارتبط اسم المدرب الصربي بعددٍ من الأندية الأخرى الراغبة في الاستفادة من نجاحاته مع الظفرة.

وأعرب البخيت في حوارٍ جمعه بصحيفة "البيان" الإماراتية عن ارتياحه لبقاء رازوفيتش في استاد "حمدان بن زايد" في المنطقة الغربية.

وقال الدولي الأردني، "إن رازوفيتش واحدٌ من أفضل المدربين، ويملك خبراتٍ كبيرةٍ في الإمارات والمنطقة، وحقق نتائجا جيدةً، فاستمرار مكسبٌ للفريق".

ولم يبدي صاحب القميص رقم 7 قلقا من رحيل بعض الأسماء البارزة عن صفوف فارس الغربية، على غرار خالد باوزير، المنتقل إلى الشارقة (الملك).

وصرّح البخيت، "النادي استطاع الحفاظ على استقرار الفريق في المواسم الأخيرة بفضل سياسته .. فالأساس ثابتٌ، وأي فريقٍ يذهب عنه لاعبون وتأتي إليه عناصرٌ جديدةٌ".

وأكمل ابن الـ31 عاما بهذا الصدد، "اللاعبون الذي رحلوا عن الظفرة عناصرٌ جيدةٌ، ولاعبون كبار ومؤثرون، ولكن في النهاية، الفريق يملك مجموعةً جيدةً للغاية لديها كل الثقة في مواصلة المسيرة الناجحة".

 



مباريات

الترتيب

H