دا سيلفا يعلن استعداده للنصر: تعلمنا من درس بني ياس

 

طالب خورخي دا سيلفا، المدير الفني لاتحاد كلباء (النمور)، فريقه بالاستفادة من دروس انتصاره الصعب على حساب بني ياس (سيوف العاصمة).

فضمن سابع جولات دوري الخليج العربي، سيخوض النمور –أصحاب المركز الـ11 بـ6 نقاطٍ- لقاءً صعبا ضد النصر (العميد)، الخامس في الجدول بـ10 نقاطٍ.

وكان اتحاد كلباء قد استفاد من النقص العددي بعد طرد لاعبين من صفوف سيوف العاصمة في المباراة المنصرمة، فتفوق عليه بنتيجة 2-1.

وقال دا سيلفا، "الحالة المعنوية وسط لاعبي فريقي تبدو عالية عقب تحقيق الفوز الثاني في المسابقة على بني ياس، والوصول إلى النقطة السادسة .. (ولكن) يجب أن يتعلم اللاعبون من درس المباراة الماضية أمام سيوف العاصمة عندما هبط مستواهم في الشوط الثاني".

وواصل المدرب الأوروجوياني، "قمنا بتصويب أخطاء المباراة الماضية .. (علينا) تفادي الأخطاء التي وقع بها اللاعبون، والتي كادت تؤثر بشكلٍ سلبيٍ على النتيجة".

وعن كيفية التغلّب على العميد، كشف دا سيلفا، "يجب على الفريق إيقاف جميع إمدادات مهاجمي النصر، خصوصاً الكرات التي تصل إلى ألفارو نيجريدو".

وأضاف المدرب السابق للنصر السعودي، "(ولكن) العميد يميل إلى الجماعية أكثر من الفردية، فسأضع استراتيجية كفيلة بإحباط خطط (كرونوسلاف يورزيتش)، المدير الفني للنصر".

 



مباريات

الترتيب

H