تأكيد غياب كينو عن قمة الشارقة .. وكايزر يكشف موعد عودته

 

رجّح مارسيل كايزر، المدير الفني للجزيرة (فخر أبوظبي)، عودة مهاجمه ماركوس كينو إلى التدريبات خلال الاستعدادات للجولة الثامنة والمقبلة من دوري الخليج العربي.

وكشف كايزر عن غياب اللاعب البرازيلي عن قمة الجولة السابعة المرتقبة، والتي ستشهد استضافة "استاد محمد بن زايد" للشارقة (الملك).

وقال المدرب الهولندي، "سيستمر غياب ماركوس كينو، والذي نتوقع أن يعود إلى التدريبات الجماعية بشكلٍ تدريجيٍ بعد انتهاء فترة التوقف الدولي".

وأضاف كايزر، "(كذلك) سيمتد غياب عامر عبدالرحمن في هذه الجولة أيضا .. كما يغيب الحارس عبدالرحمن العامري، والذي يعاني من إصابةٍ في الركبة".

وعن مواجهة الملك، صرّح الرجل الخمسيني، "الخصم هو حامل لقب الدوري، والمتصدر لجدول ترتيب المسابقة حاليا، والذي لم يتعرض إلى أي خسارةٍ في الجولات الست الماضية. لهذا نتوقع مباراةً صعبةً".

وأكمل كايزر، "هو لقا الكبار .. ونحن في الجزيرة نحب خوض مثل هذه المباريات، ونأمل في أن نقدم مستوىً يرضينا ويسعد مشجعينا".

وبينما يهيمن الشارقة على صدارة مسابقة الدوري بـ16 نقطة في رصيده، وبفارق 3 نقاطٍ عن أقرب مطارديه، فلقد حصد الجزيرة 11 نقطةً وضعته في المركز الرابع.

 



مباريات

الترتيب

H