هل ترغم المستحقات المتأخرة يوسف جابر على الرحيل إلى الجزيرة

 

أكدّ يوسف جابر، قائد فريق بني ياس (سيوف العاصمة)، بأنه لا زال يمنح الأولوية للاستمرار في استاد "الشامخة" عوضا عن الانتقال إلى وجهةٍ أخرى.

وكان عقد جابر قد انتهى بنهاية موسم 2018-2019، والذي تألق خلاله وقاد الفريق لمركزٍ جيدٍ في جدول ترتيب دوري الخليج العربي، ولكن لم يتم توقيع العقد الجديد معه.

ودعا ذلك ابن الـ34 عاما للتفاوض مع نادي الجزيرة (فخر أبوظبي)، حيث قطع شوطا كبيرا يبلغ 90% من إتمام انتقاله إلى استاد "محمد بن زايد".

وفي حديثٍ إلى صحيفة "الإمارات اليوم"، أعرب جابر عن تفضيله للاستمرار في صفوف بني ياس، والذي يرتدي شعاره منذ 2010.

وقال صاحب القميص رقم 26، "أنا في انتظار إدارة شركة كرة القدم بالنادي بخصوص الطلب الذي قدّمته بالحصول على مستحقاتي المالية المتأخرة، والتي طالبت بالحصول عليها قبل توقيع عقدي الجديد".

وأوضح جابر بأنه كان قد اتفق مع إدارة بني ياس على التوقيع لموسمٍ إضافيٍ للاستمرار مع سيوف العاصمة.

وأضاف القائد، "في حال التوصل إلى قرار نهائي في الحصول على هذه المستحقات، سأقوم بالتوقيع فوراً على عقدي الجديد وفقاً لاتفاقي السابق مع إدارة شركة كرة القدم بالنادي .. فأتمنى أن تحل هذه المشكلة في أقرب وقت، والاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل".

أما في حال عدم رد مستحقات المالية المتأخرة، والتوصّل إلى قرارٍ نهائيٍ بشأن بقائه، فاكتفى جابر بالتصريح، "سأتخذ قرارا آخرا لن أعلن عنه في الوقت الحالي".

 



مباريات

الترتيب

H