هل أنهى "الرفض" اهتمام حتا وخورفكان بخليفة عبدالله

 

اعترف خليفة عبدالله، لاعب خط الوسط السابق، بتلقيه عروضا من خورفكان (النسور) وحتا (الإعصار) خلال فترة ابتعاده عن كرة القدم.

وكان لاعب الوصل (الإمبراطور) والشباب (الجوارح) وعجمان (البرتقالي) السابق قد وقّع لنادي الفجيرة (الذئاب) في أغسطس/آب 2018.

إلا أن ظروف مرض والده جبرت خليفة على الابتعاد عن الساحرة المستديرة لمدة موسمٍ، ليعود إلى الساحة مواجها عددا من العروض المغرية.

وفي حوارٍ جمعه بصحيفة "الإمارات اليوم" الإماراتية عن مستقبله الكروي، أكد خليفة عبدالله، "تلقيت أكثر من عرض، ولكن بشكل غير رسمي، إذ اقتصرت المفاوضات على محادثات غير رسمية".

وبينما تحفظ ابن الـ28 عاما على هوية الأندية التي تتقدم حاليا لطلب خدماته، فقد أثارت تصريحاته التساؤلات عن استمرار الاهتمام من جانب النسور والإعصار، الناديين الصاعدين إلى دوري الخليج العربي.

وكان خليفة قد أشار إلى أنه وجد اهتماما منهما حينما كانا لا يزالان في دوري الدرجة الأولى، بيد أنه رفض عرضيهما، مفضلا التواجد بجانب والده.

وأضاف اللاعب متحدثا عن مصيره، "سأبحث في الفترة المقبلة مستقبلي، والعرض الأفضل الذي يساعدني على العودة لخوض المباريات، والظهور بالصورة التي يعرفها عني الجمهور".

واختتم خليفة عبدالله تصريحاته كاشفا، "أتدرب منذ فترة مع مدرب خاص في إحدى الصالات الرياضية لاستعادة لياقتي البدنية، إذ وصلت إلى درجة جيدة من اللياقة".

 



مباريات

الترتيب

H