أروابارينا: ننتظر تعثّر الشارقة

 

على الرغم من الجدية التي أبداها رودولفو أروابارينا، المدير الفني لشباب الأهلي (الفرسان الحمر) للقاء بني ياس (سيوف العاصمة)، فقد اعترف بأن حظوظه في التتويج بلقب دوري الخليج العربي تقع بيد الشارقة (الملك).

وقبل دخول الجولة الـ25 من المسابقة، فقد تقلّص الفارق بين الشارقة، متصدر جدول الترتيب، وشباب الأهلي، أقرب مطارديه، إلى 3 نقاطٍ فقط.

وقال أروابارينا، "الملك يتفوق علينا بـ3 نقاطٍ، ولديه أفضلية المواجهات المباشرة .. لقب الدوري بيده، والفرسان الحمر ينتظرون تعثّره".

وواصل المدرب الأرجنتيني، "لم أندم على أي خسارةٍ في الدوري لأن هذه هي طبيعة كرة القدم، والأهم عندي هو أن يستمر تركيز اللاعبين، وأن يتواصل العمل حتى آخر مباراةٍ في المسابقة .. العمل يتواصل بجديةٍ من أجل الفوز بآخر مباراتين لنا في الدوري للمحافظة على المركز الثاني".

وعن سيوف العاصمة، صرّح أروابارينا، "بني ياس فريقٌ قويٌ يملك لاعبين مميزين، ويقدم مستويات مقنعة، ويحقق نتائج طيبة خلال مشواره بالدوري. ولاعبوه ظهروا بصورة جيدة مكنته من الحصول على مركز جيد في ترتيب المسابقة".

وأكمل ابن الـ43 عاما شارحا، "تحضيراتنا سارت بصورة جيدة في الفترة السابقة، وكان التركيز خلالها على الاستشفاء".

وبينما يحتل شباب الأهلي الوصافة بـ50 نقطةٍ في رصيده، فإن سيوف العاصمة يرغبون في تحسين مركزهم السادس، حيث جمعوا 39 نقطةً في رصيدهم.

 



مباريات

الترتيب