سالمين خميس يشكك في عدم ضمه إلى منتخب الإمارات

 

تساءل سالمين خميس، صخرة دفاع شباب الأهلي (الفرسان الحمر)، عن السبب في عدم استدعاء ألبيرتو زاكيروني، مدرب المنتخب الإماراتي، له.

وقاد سالمين الفرسان الحمر إلى تحقيق فوزٍ صعبٍ بنتيجة 1-0 على حساب الفجيرة (الذئاب) ضمن الجولة الـ13 من دوري الخليج العربي.

وسمح سالمين بهدفه لشباب الأهلي بالبقاء في المركز الرابع في جدول الترتيب، فيما تجمد الذئاب عند المركز الـ11.

وقال صاحب القميص رقم 2 في حوارٍ جمعة بقناة "دبي الرياضية" بعد صافرة النهاية، "لا أحب التحدث عن نفسي، ولم أفعل ذلك مطلقا".

وأكمل، "ولكن على مدار 12 مباراةٍ، فلم أحصل على أي إنذارٍ، كما إني تخلّصت من عصبيتي المعهودة. فلدي سؤالٌ موجّهٌ إلى الجميع: لم لا يتم ضمي إلى المنتخب؟"

وبعيدا عن رغبته في المشاركة مع الأبيض، والذي يستعد لخوض غمار منافسات كأس آسيا 2019، فقد عرّج سالمين خميس على المباراة التي جمعت بين شباب الأهلي والفجيرة.

واعترف ابن الـ27 عاما، "كنا بحاجةٍ إلى الانتصار بعد الخسارة الثقيلة أمام بني ياس (سيوف العاصمة) .. فربما لم نحقق الأداء الذي يرضينا اليوم، ولكننا حققنا الفوز، وذلك هو المطلوب".

ومن الجدير بالذكر بأن زاكيروني كان قد أعلن الجمعة عن قائمة الأبيض التي سيعتمد عليها خلال معسكر دبي، وهي التي شهدت ضم وليد عباس، زميل سالمين خميس في دفاع شباب الأهلي.

 



مباريات

الترتيب

H