هيرتوج مؤكدا: تجاوزنا إحباطات كأس رئيس الدولة

 

أشار داميان هيرتوج، المدير الفني للجزيرة (فخر أبوظبي)، إلى مدى استعداد فريقه لمقابلة النصر (العميد) في قمة الجولة الـ13 من دوري الخليج العربي.

ويمتلك فخر أبوظبي فرصةً مواتيةً لاختطاف المركز الثاني مؤقتا من العين (الزعيم) في حال تحقيقه للانتصار، بينما يبحث العميد عن تحسين مركزه التاسع.

وتعمّد هيرتوج افتتاح المؤتمر التقديمي للمباراة مصرحا، "لقد تجاوزنا إحباط الإقصاء من كأس رئيس الدولة"، في إشارةٍ إلى هزيمته أمام الشارقة (الملك) في الدور الأول.

وواصل المدرب الهولندي، "التحضيرات لمواجهة النصر تسير بشكلٍ جيدٍ، ولدينا رغبةً كبيرةً في تقديم مستوىً قوي .. لدي ثقة كبيرةٌ جدا في قدرة اللاعبين على تجاوز العثرات، على إبداء ردة الفعل المناسب بدءا من مباراة العميد".

وعبّر هيرتوج عن احترامه لضيفه في "استاد محمد بن زايد".

وأكد ابن الـ44 عاما، "النصر فريقٌ كبيرٌ وقويٌ، وعاد إلى الطريق الصحيح بعد بدايةٍ مهتزةٍ في الدوري .. علينا أن نواجههم بانضباطٍ وتركيزٍ عاليين، وبروحٍ قتاليةٍ".

وأكمل، "(وعلينا) أن نحافظ على أسلوبنا المعتاد القائم على الاستحواذ، وصناعة الكثير من الفرص للتسجيل .. ونتوقع سيناريو مختلف عما كان عليه الحال في مباراة الفريقين الأخيرة في كأس الخليج العربي".

وكانت المباراة التي شهدها نوفمبر/تشرين الثاني المنصرم قد انتهت بفوز النصر –والذي كان يقوده إيفان يوفانوفيتش آنذاك- بنتيجة 2-1 على الجزيرة.

 



مباريات

الترتيب

H