العبدولي ينفي تراجع مستوى هدّافه ليما

 

استغل حسن العبدولي، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، المؤتمر التقديمي لمباراته أمام اتحاد كلباء (النمور) ليدافع عن نجمه فابيو ليما.

ويواجه ليما اتهاماتٍ بتقديم أقل مما في جعبته، وأقل مما عهده منه الشارع الرياضي في الإمارات.

وسيدخل اللاعب البرازيلي تحديا جديدا مع فريقه خلال الجولة الـ13 من دوري الخليج العربي، وذلك حين سيلتقي الإمبراطور، صاحب المركز الـ12 في جدول الترتيب، بالنمور، أصحاب المركز الثامن.

وقال العبدولي، "الأحاديث عن ليما لا تتوقف .. إنه لاعب مجتهد ومتعاون مع زملائه، ويبذل قصارى جهده في التدريبات، ويلتزم بتعليمات الجهاز الفني، ويحرص بشكل دائم على القتال من أجل الفريق".

وأكمل موضحا فيما يتعلق بصاحب القميص رقم 10، "لكن عدم محالفة التوفيق له هو ما يجعل البعض يظن أن مستواه متراجع، وهذا أمر غير صحيح".

أما عن مواجهة اتحاد كلباء، فصرّح العبدولي، "هي الأخيرة لنا في الدور الأول (من الدوري)، لذلك فهي تعتبر أهم مباراة بالنسبة لنا في الوقت الحالي، خاصة وأن ترتيبنا لا يليق بقيمة نادي الوصل".

وواصل المدرب الإماراتي، "لا يوجد فريق في العالم لا يخشى الخسارة، لكننا نثق في اللاعبين، ونسعى حاليا إلى تجهيزهم في التدريبات إلى أقصى درجة كي ندخل المباراة القادمة ونحن مستعدون بشكل قوي لتحقيق الفوز".

وسينضم خميس إسماعيل إلى قائمة الغائبين عن الإمبراطور، وذلك لتراكم البطاقات الصفراء ضده، فيما لا يمتلك الفريق أملا في شفاء المصابين في الوقت المناسب.

 



مباريات

الترتيب

H