راشد علي يرجّح بأن اتفاقه مع ريجيكامب حرمه من الاستدعاء إلى الأبيض

 

توقّع راشد علي، حارس مرمى الوحدة (أصحاب السعادة)، بأن غيابه عن حراسة عرين الفريق في مباريات دوري الخليج العربي هو ما كلّفه الاستدعاء مؤخرا إلى قائمة المنتخب الإماراتي.

ودائما ما يظهر محمد الشامسي بين الخشبات الثلاث للوحدة حينما يشارك في الدوري، بينما يختص راشد علي حتى الآن بخوض مباريات الكؤوس.

وكشف علي في حوارٍ جمعه بصحيفة "الاتحاد" الإماراتية بأن اقتصار مشاركاته على مباريات الكؤوس هي نتيجة اتفاقٍ بينه وبين لورينت ريجيكامب، مديره الفني في الفريق.

وقال حارس أصحاب السعادة، "بعد مباراة كأس السوبر، والتي قدّمت فيها أداء عاليا، وفي الوقت نفسه، خلال تألق الشامسي مع المنتخب الإماراتي الأولمبي في الآسياد، كان المدرب في حيرةٍ".

وأكمل ابن الـ28 عاما شارحا، "فتم الاتفاق على تقسيم المشاركة بيننا على أن أكون أساسيا في مباريات الكؤوس".

ولم يستبعد راشد علي بأن يكون اتفاقه مع المدرب الروماني قد حرمه مؤخرا من الاستدعاء إلى قائمة المنتخب الإماراتي، والتي تتحضر لخوض غمار منافسات كأس آسيا 2019.

وأجاب صاحب القميص رقم 50، "ربما يكون ذلك سببا، لأن العيون كلها تركز على الدوري، واستمراري في المشاركة في مباريات الدوري سيجعلني من ضمن الخيارات".

إلا أن أضاف مؤكدا، "صحيح بأنني كنت أتمنى الوجود مع الأبيض، خاصةً وأن الاستحقاق المقبل هو كأس آسيا 2019 .. إلا أنني لست غاضبا، وأتمنى كل التوفيق للحراس الذين تم اختيارهم".

ومن الجدير بالذكر بأن القائمة الحالية للأبيض تضم في مركز حراسة المرمى كلا من خالد عيسى، فهد الظنحاني، بالإضافة إلى الشامسي، زميل راشد علي في الوحدة.

 



مباريات

الترتيب