سعادة في منتخب المجر باستدعاء جوجاك من اتحاد كلباء

 

أعرب أكثر من عنصرٍ في المنتخب المجري عن رضاه باستدعاء بالاس جوجاك، النجم الحالي لنادي اتحاد كلباء الإماراتي (النمور)، إلى قائمة المنتخب.

وضمن خامس وسادس جولات دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية، تستعد المجر لملاقاة كلٍ من إستونيا وفنلندا، واللتان تشاركانها التواجد في المجموعة الثانية بالتصنيف الثالث.

وابتدأت التصريحات مع الإيطالي ماركو روسي، مدرب المنتخب المجري، والذي أشاد بمستوى جوجاك مع النمور.

وقال المدرب لصحيفة "نيمزيتي سبورت" المجرية، "خلال الأسابيع القليلة المنصرمة، كانت تصل الأخبار الطيبة عنه من دولة الإمارات".

وأكمل متحدثا عن ابن الـ31 عاما، "لم تكن هناك أي اعتراضاتٍ على مستواه (مع اتحاد كلباء)، وقد قام ببذل المجهود الإضافي لينال الاستدعاء الدولي. بشكلٍ عامٍ، لقد شعرت بأن هذا هو الوقت الأنسب لعودته إلى منتخب بلاده".

ومن جانبه، أضاف رولاند سالاي، المهاجم الشاب للمجر، "أنا سعيدٌ للغاية بعودته (جوجاك) لأنه لاعبٌ بالغ الأهمية في المنتخب".

وواصل، "هناك محلا شاغرا للاعبٍ من مستواه الرفيع .. (والآن) يتحين علينا العمل معا كفريقٍ، والأداء بشكلٍ جماعيٍ فوق أرضية الملعب".

ومنذ التحاقه بالنمور قادما من الوحدة (أصحاب السعادة)، كان النجم قد ساهم –لا سيما بأهدافه الـ3- في احتلال الفريق مركزا مريحا في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب دوري الخليج العربي.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب