ثلاثي الشارقة يعلّقون على ترشيحهم لجوائز شهر أكتوبر

 

تحدّث عبدالعزيز العنبري، المدير الفني للشارقة (الملك)، ونجميه ويلتون سواريز وعادل الحوسني، على هامش ترشيحهم لجوائز شهر أكتوبر/تشرين الأول لمسابقة دوري الخليج العربي.

وبعد تتويجه بلقب أفضل مديرٍ فنيٍ في المسابقة عن شهر سبتمبر/أيلول المنصرم، عاد العنبري ليخترق قائمة المرشحين للشهر الثاني على التوالي.

أما سواريز، فرُشح ضمن أفضل لاعبي الشهر، بينما رُشح زميله الحوسني للحصول على جائزة أفضل حارس مرمىً عن أكتوبر/تشرين الأول.

واعتبر العنبري –والذي يحتل مع الشارقة حاليا صدارة جدول ترتيب دوري الخليج العربي- بأن لاعبي الملك هم السر في عودة اسمه إلى قائمة المرشحين.

وصرّح المدرب الإماراتي، "أشكر إخواني اللاعبين، فلولا جهودهم واهتمامهم بتنفيذ التعليمات لما وصلت للترشح للمرة الثانية لجائزة أفضل مدربٍ بالدوري".

وبالمثل، قال الحوسني بأن الفضل في ترشيحه يعود بعد الله سبحانه وتعالى إلى "إخواني اللاعبين، وجهود العنبري، ومدرب الحراس".

وأكمل الحارس المتألق، "ولا أنسى وقفة الجماهير معي، والتي كانت دافعي لتقديم مستوى أفضل دائما".

أما سواريز، فأكد، "سعيدٌ بترشيحي لهذه الجائزة، خاصةً وأن الفريق متصدرٌ للمنافسة. وهذا الترشح سيكون دافع كبير لي لمضاعفة جهودي".

وطالب المهاجم البرازيلي بالدعم الجماهيري بالتصويت له، حيث أن لجنة دوري دوري الخليج العربي للمحترفين حددت مهلةً تبلغ 48 ساعةً أمام الجماهير للتصويت.

 



مباريات

الترتيب