ماميتش: اللاعبون يعانون بعض المشاكل الطفيفة قبل لقاء بني ياس

 

اعترف زوران ماميتش، المدير الفني للعين (الزعيم)، بأن الـ24 ساعة المقبلة ستحتم عليه اختيار العناصر الأكثر جاهزيةً لمواجهة بني ياس (سيوف العاصمة).

وسيسعى الزعيم من خلال تاسع جولات دوري الخليج العربي إلى تقليص الفارق إلى نقطةٍ بينه وبين الشارقة (الملك)، متصدر جدول ترتيب المسابقة، بينما سيطمع سيوف العاصمة في التقدّم عن مركزهم السابع.

وافتتح ماميتش تصريحاته شاكيا من أنّ "المساحة الزمنية التي تفصل ما بين الجولتين الماضية والحالية قصيرة جداً"، على حد تعبيره.

وأكمل الرجل الكرواتي، "ما يعني أن التحضيرات ستقتصر على جوانب الاستشفاء .. وهناك بعض المشاكل الطفيفة التي كان يعاني منها بعض لاعبي الفريق في أعقاب مواجهة الشارقة".

ووعد ماميتش بأن يقف على مدى جاهزية جميع اللاعبين قبل مواجهة بني ياس، مضيفا، "المؤكد أن خياراتنا ستقتصر على العناصر الأكثر جاهزية".

وأشاد ابن الـ47 عاما بضيفه المرتقب في "استاد هزاع بن زايد".

وقال بهذا الصدد، "بني ياس فريق جيد جداً، وقدم عروضاً قوية أمام الوحدة (أصحاب السعادة) والجزيرة (فخر أبوظبي) والوصل (الإمبراطور)، كما أن معدل أهداف الفريق من أنصاف الفرص يعتبر مميزا".

ومن الجدير بالذكر بأنه في آخر لقاءٍ بين العين وبني ياس، والذي يعود إلى يناير/كانون الثاني 2017، خرج الفريقين كـ "حبايب" بتعادلهما على "استاد الشامخة".

 



مباريات

الترتيب

H