داوود علي يدافع عن قرارات مدربه بعد لقاء بني ياس

 

أيّد داوود علي، نجم خط وسط اتحاد كلباء (النمور)، القرارات الفنية لفابيو فيفياني، مديره الفني، خلال مواجهة بني ياس (سيوف العاصمة).

وضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري الخليج العربي، قنع الفريقان بالتعادل السلبي بينهما، ليتقدما مؤقتا إلى المركزين السابع والثامن في جدول ترتيب المسابقة.

وفي حوارٍ له مع قناة "دبي الرياضية" بعد المباراة، رد اللاعب المخضرم على حالة الاستياء الجماهيرية من قرارات فيفياني، حيث انتقدته مدرجات النمور لعدم قيامه بالتبديلات اللازمة لضمان تسجيل هدف الفوز.

وقال داوود علي، "لقد أجرى التغييرات في مبارياتٍ سابقةٍ، وانتهى بنا المطاف نخسر. فمن الطبيعي أن يتمسّك بنفس التشكيلة إذا كان الفريق يؤدي بالشكل الصحيح، ويصل إلى مرمى الخصم، وإن لم يكن يسجل الأهداف".

وواصل مبررا للرجل الإيطالي، "مديرنا الفني يعرف ما يقوم به .. ويسير على الطريق الصحيح، ولا يتأثر بكلام الناس، فهو المدرب".

وعبّر داوود علي عن استيائه من عدم تمكّن النمور في هز شباك سيوف العاصمة.

وصرّح ابن الـ34 عاما، "إننا نصل إلى مرمى الخصم 4 أو 5 مراتٍ في الشوط الواحد .. إننا نحصل على الفرص التي من المفترض أن نخرج بفضلها منتصرين، ثم نخرج من المباريات بصفرٍ من النقاط، أو بنقطةٍ يتيمةٍ .. علينا التركيز أكثر".

وأصبح في رصيد اتحاد كلباء وبني ياس على حد السواء 12 نقطةً، ليتساويا مؤقتا في رصيد النقاط مع فريقي النصر (العميد) والفجيرة (الذئاب).

 



مباريات

الترتيب

H