فوزي يلمّح إلى تمثيل لاعب الوحدة في لقطة طرد مبخوت

 

شكك محمد فوزي، نجم الجزيرة (فخر أبوظبي)، في صحة البطاقة الحمراء المباشرة التي رُفعت في وجه زميله علي مبخوت خلال موقعة الديربي ضد الوحدة (أصحاب السعادة).

فقد خرج مبخوت مطرودا من قمة الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي بسبب الاشتباه بقيامه بضرب عبدالله الكربي، لاعب أصحاب السعادة، بمرفقه.

وقال فوزي بعد صافرة نهاية المباراة التي انتهت بفوز الجزيرة بنتيجة 2-1، "من المستحيل أن يقدم مبخوت على إيذاء اللاعب، ولكن اللقطة في الوقت نفسه اتسمت بالذكاء من جانب (الكربي)".

وأكمل صاحب القميص رقم 2 ملمحا، "ربما كان هناك احتكاكٌ، ولكن (الكربي) نهض وتسنّى له إكمال المباراة، ولو كان قد تعرّض للإصابة حقا لذهب إلى المستشفى".

وواصل فوزي بدبلوماسيةٍ، "من الصعب اتخاذ قرارٍ حتى يشاهد المحللون التحكيميون اللقطة .. ولكن هذا مجرد تقديري من داخل الملعب".

وعن المباراة بشكلٍ عامٍ، قال ابن الـ28 عاما، "قدمنا ديربيا يليق بالناديين .. كانت مباراةً مفتوحةً، وشديدة الامتياز من الناحيتين التكتيكية والدفاعية .. وفي مثل هذه المباريات، الفريق الذي يسجل، ويقاتل خلال الدقيقة الأخيرة، هو الذي يأخذ النقاط الثلاث".

وكان الانتصار قد دفع فخر أبوظبي إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين خلف المتصدر الشارقة (الملك)، بينما تراجع الوحدة إلى المركز الخامس بـ15 نقطة.

 



مباريات

الترتيب

H