الوحدة يسعى لتفادي هدف في الوقت القاتل من الجزيرة

 

ركّز لورينت ريجكامب، المدير الفني للوحدة (أصحاب السعادة)، خلال عمله قبل ديربي العاصمة على علاج الأخطاء الدفاعية التي كلّفته أهدافا متأخرة.

وضمن عاشر جولات دوري الخليج العربي، سيسعى الوحدة، صاحب المركز الخامس في جدول الترتيب، إلى تقليص الفارق بينه وبين جاره اللدود الجزيرة (فخر أبوظبي)، صاحب المركز الثالث في الجدول.

وسيحاول الجزيرة بدوره اقتناص الصدارة في حال خدمته نتائج الشارقة (الملك) والعين (الزعيم) على التوالي.

وكشف ريجكامب، "تدربنا جيدا طوال الأيام الماضية على علاج الأخطاء الدفاعية التي تسببت في دخول أهداف بمرمى الفريق في الدقائق الأخيرة من المباريات، مما أفقد الفريق نقاطا كثيرةً أبعدته عن المركز الأول".

وأكمل المدرب الروماني، "نتطلع إلى الفوز من أجل العودة القوية للمنافسة، وأنا سعيدٌ باكتمال الصفوف لأول مرةٍ منذ فترةٍ طويلةٍ بعد شفاء المصابين، وهم سلطان الغافري ومحمد برغش ومراد باتنة".

وفي ظل تراجع مستوى محمد الشامسي، الحارس الأساسي لأصحاب السعادة، خلال الجولات الماضية من الدوري، وتعملق راشد عليّ على الجانب الآخر في بطولة كأس الخليج العربي، فقد طالبت بعض الجماهير بضرورة منح الحارس الثاني الفرصة للظهور أساسيا في ديربي العاصمة ضد الجزيرة.

إلا أن ريجكامب اكتفى بالقول، "لدينا ثقة كبيرة فيهما، وكلاهما جدير بحراسة مرمى الفريق أمام فخر أبوظبي، وسنحدد من منهما سيلعب أساسيا بعد التدريب الأخير الذي سيؤديه الفريق مساء الخميس".

ويعود آخر لقاءٍ بين الجارين اللدودين إلى أبريل/نيسان المنصرم حين ألحق الوحدة هزيمةً عريضةً بنتيجة 4-1 بالجزيرة ضمن منافسات الدوري.

 



مباريات

الترتيب

H