ريجكامب يشك في قدرة الكمالي على خوض قمة شباب الأهلي

 

على الرغم من عودته إلى التدريبات، فإن مشاركة حمدان الكمالي ليست مضمونةً أمام شباب الأهلي (الفرسان الحمر)، بحسب تصريحات لورينت ريجكامب، مديره الفني في الوحدة (أصحاب السعادة).

وسيصطدم الفريقان ضمن ثامن جولات دوري الخليج العربي، حيث يطمع أصحاب السعادة في استغلال كبوة العين (الزعيم) لاقتناص مركز الوصافة في جدول الترتيب، فيما سيحاول الفرسان الحمر، الخامس، التقدّم أكثر نحو المراكز المنافسة.

وأوضح ريجكامب، "الكمالي كان مريضاً ودخل المستشفى. خاض أول تدريب قبل يومين، ولكن لا أعلم إذا كان قد يستطيع اللحاق بالمباراة أم لا".

وكشف المدرب الروماني على الجانب الآخر عن افتقاده إلى خدمات سالم سلطان للإصابة، بينما يواصل محمد برغش مرحلة التأهيل.

ورد ريجكامب على الانتقادات على خط دفاعه، مصرّحا، "أعلم أننا استقبلنا العديد من الأهداف في المباريات الأخيرة، ( لكن) قلت أكثر من مرة إن الدفاع لا يقتصر فقط على رباعي الدفاع، ولكن الفريق ككل".

وأكمل ابن الـ43 عاما، "علينا أن نكون أقوى، وهذا سيحدث عندما نلعب ككتلة واحدة وبروح عالية. علينا العودة للانتصارات، وحينها الأمور ستعود لطبيعتها".

من الجدير بالذكر بأن دور المجموعات من كأس الخليج العربي قد شهد موقعةً بين الفرسان الحمر وأصحاب السعادة في سبتمبر/أيلول المنصرم، ليكسبها الوحدة بهدفٍ يتيمٍ.

 



مباريات

الترتيب

H