الهزيمة في الديربي تحفّز قويض لمواجهة الجزيرة

 

اعتبر محمد قويض، المدير الفني لدبا الفجيرة (النواخذة)، بأن مستوى فريقه الجيد رغم الهزيمة أمام الفجيرة (الذئاب) يمثّل حافزا قويا له قبل خوض ثامن جولات دوري الخليج العربي.

وسيلعب دبا الفجيرة، متذيل جدول الترتيب بـ3 نقاطٍ فقط، ضد الجزيرة (فخر أبوظبي)، والذي يأمل في استغلال كبوة العين (الزعيم) لأخذ مركز وصافة جدول الترتيب منه.

وقال قويض في المؤتمر التقديمي للقاء، "قدمنا مباراةً جيدةً أمام الفجيرة، ولكننا خسرنا النتيجة. هذا الشيء يجب أن يمثّل دافعا قويا نحو التغيير للأفضل".

وواصل المدرب السوري موضحا بأن المباراة لن تكون سهلةً على النواخذة، ولكنه يطمح في المقابل إلى تقديم أداءٍ طيبٍ، وذلك حتى يجعلها صعبةً أيضا على فخر أبوظبي.

وأكمل مصرّحا، "لو حصلنا على 3 نقاط، فإن الأمور يمكن أن تكون جيدة لأن الفوز يمثل خطوة معنوية مهمة للغاية في ظل التراجع الذي حدث في المباريات الماضية. والإمكانات الجيدة للاعبين، والرغبة الكبيرة في التغيير وتحسين النتائج، والتجاوب مع التدريبات، من الأسباب التي يمكن أن تساعدنا على حصد النقاط".

وفي آخر مواجهةٍ بينهما في فبراير/شباط المنصرم، أفلح دبا الفجيرة في إقصاء الجزيرة من ربع نهائي كأس الخليج العربي بالفوز عليه بهدفٍ دون رد.

 



مباريات

الترتيب

H