ماميتش يدافع عن تأخره في الزج بدياكيه أمام الفجيرة

 

تمسّك زوران ماميتش، المدير الفني للعين (الزعيم)، بقناعته بالتوقيت المتأخر نسبيا الذي قام فيه بالزج بإبراهيما دياكيه أمام الفجيرة (الذئاب).

واستطاع اللاعب المخضرم أن يسجل ثاني أهداف الزعيم في مباراة الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي، قبل أن يسقط في فخ التعادل بنتيجة 2-2.

وصرّح ماميتش، "بالنسبة لي دياكيه لاعب مهم جداً في قائمة الفريق، بيد أنني أعرف جيداً الفترة الزمنية التي أدفع به فيها لتغيير شكل الفريق".

وواصل المدرب الكرواتي، "إن كنت دفعت به في بداية الشوط الثاني، ربما لم يتمكن من تسجيل أي هدف. ويبقى قرار إشراكه في أي مباراة شأنا فنيا".

وشدد ماميتش على صعوبة المهمة التي واجهت فريقه أمام الذئاب، مضيفا بأن المنافس تمكن من تنفيذ العمل الدفاعي بصورة جيدة، فيما افتقد الزعيم إلى دقة التمريرات الصحيحة على غير العادة.

وأكمل ابن الـ46 عاما بهذا الصدد، "لم نخطط لإهدار نقاط المباراة، مع الاحترام لطموحات الفجيرة. غير أنه في مباريات كرة القدم أحياناً، تواجه ظروفاً تضطرك إلى فقدان النقاط، ويتوجب علينا أن نعمل على التعلم من الأخطاء".

وفرّط العين في فرصه في اعتلاء الصدارة، ليبقى ثانيا في جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطةٍ، متخلفا بفارق الأهداف الإيجابية عن المتصدر الشارقة (الملك).

 



مباريات

الترتيب

H