ماميتش يبرر مواجهة عجمان بريان يسلم وأحمد برمان

 

أوضح زوران ماميتش، المدير الفني للعين (الزعيم)، الأسباب التي دعته بعدم المشاركة أساسيا بالأسماء التي صنعت له الفارق أمام عجمان (البرتقالي) في سابع جولات دوري الخليج العربي.

وفرض البرتقالي التعادل السلبي في اللقاء، حتى قام ماميتش باستبدال ريان يسلم لإدخال حسين الشحات، ومن ثم استبدال أحمد برمان بعامر عبدالرحمن.

واستطاع الزعيم بعد ذلك تحقيق فوزٍ متأخرٍ بنتيجة 3-0.

واعترف ماميتش بأنه "في الشوط الأول، لم نظهر بالمستوى المطلوب، وبالمقابل قدم المنافس أداءً مميزاً في الناحية الدفاعية، والمحاولات الهجومية المعاكسة".

وردا على سؤاله حول عدم وضع الشحات وعبدالرحمن في التشكيلة الأساسية، أجاب ابن الـ47 عاما، "من وجهة نظري أن ريان وبرمان كان يستحقان التواجد في قائمة البداية".

وواصل مشيدا بتبديلاته، "ذكرت في المؤتمر الصحفي التقديمي لهذه المباراة بأنه أمام الجزيرة (فخر أبوظبي) في الأسبوع الماضي، التغييرات لم تكن تجيد".

وأكمل الرجل الكرواتي، "ولكن (أمام عجمان)، التبديلات التي أجريناها صنعت الفرق للزعيم، وحققت الإضافة المطلوبة على المستطيل الأخضر ".

وبهذا الانتصار، تشبّث العين بالمركز الوصافة في ملاحقة المتصدر الشارقة (الملك)، بينما تراجع البرتقالي إلى المركز الـ12 بعد تجمده عند النقطة الـ7.

 



مباريات

الترتيب

H