كانيدو يتحمل مسؤولية الخسارة أمام شباب الأهلي

 

تكبّد كايو كانيدو، نجم الوصل (الإمبراطور)، مسؤولية السقوط بنتيجة 3-2 أمام شباب الأهلي (الفرسان الحمر) في قمة الجولة السابعة من دوري الخليج العربي.

وقال كانيدو، "من الصعب تفسير الوضع، وليس لدينا الكلمات لفعل ذلك. ولكن الوضع الآن يحتّم على أكثر اللاعبين خبرةً المبادرة لتحمّل المسؤولية".

وواصل اللاعب البرازيلي، "أنا قائد الفريق، وأكثر اللاعبين خبرةً، فأنا أتحمّل المسؤولية، وأتطوّع لحماية زملائي. ولكن هذه ليست لعبة جولف، وأنا لا أستطيع اللعب وحدي".

وفي سؤالٍ له عند أسباب الخسارة، أوضح ابن الـ28 عاما، "لقد ارتكبنا الأخطاء التافهة. كان من الصعب علينا التسجيل، ثم منحنا شباب الأهلي ركلة جزاءٍ سهلةٍ، وأعطيناهم هدفا بالنيران الصديقة. في مباريات الديربي، الفريق صاحب القدر الأقل من الأخطاء هو الذي يكسب".

واختتم كانيدو تصريحاته متمنيا أن يعود الإمبراطور بنتيجةٍ إيجابيةٍ من موقعة الذهاب لدور الـ16 لبطولة الأندية العربية الأبطال "كأس زايد"، والتي ستجمعه بالأهلي المصري.

وكانت الخسارة قد جمّدت الوصل عند النقطة الـ7 في المركز الـ9 في جدول ترتيب دوري الخليج العربي، فيما صعد الفرسان الحمر إلى المركز الخامس بـ12 نقطةٍ في جعبتهم.

 



مباريات

الترتيب

H