قويض يعلن استراتيجيته لتفادي الهبوط مع دبا الفجيرة

 

أوضح محمد قويض، والذي عُيّن بديلا لباولو كاميلي في الإدارة الفنية لدبا الفجيرة (النواخذة)، الاستراتيجية التي سينتهجها لإنقاذ الفريق.

وبعد مرور 6 جولاتٍ من مسابقة دوري الخليج العربي، يجد الفريق نفسه متذيلا للجدول بـ3 نقاطٍ فقط في رصيده، ومهددا بالهبوط.

وسيحظى النواخذة بأولى فرصه لاستعادة عافيتهم تحت قيادة قويض حينما يلتقون بالفجيرة (الذئاب) في ديربي الساحل الشرقي من الدولة.

وشدد قويض –والذي يتمتع بخبرةٍ عريضةٍ من تدريبه للظفرة (فارس الغربية)- على ضرورة جمع أكبر عدد من النقاط من فرق المقدمة، وعدم الخسارة من الفرق المنافسة.

وشرح المدرب السوري في حديثه مع صحيفة "الرؤية" الإماراتية، "لا بد أن نجازف في بعض المباريات كي نحصل على النقاط الثلاث، لأنها تعادل 3 تعادلات من الفرق المنافسة".

وعن النواخذة، قال قويض أن الفريق تميز بالروح القتالية والحماس في كل المواسم السابقة باستثناء الموسم الجاري، خصوصاً مباريات الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري.

وأكمل بهذا الصدد، "النواخذة لديهم هفوات تكتيكية صغيرة يمكن تجاوزها من خلال التدريبات. ولا نستطيع الحكم إلا بعد انتهاء مرحلة الذهاب حتى يتمكن الفريق من مواجهة كل الفرق".

ومن الجدير بالذكر بأن الذئاب، خصم دبا الفجيرة في الجولة المقبلة من دوري الخليج العربي، يحتل المركز السابع في جدول الترتيب بـ8 نقاطٍ في جعبته.

 



مباريات

الترتيب

H