العبدولي يرفض التفكير في الأهلي المصري قبل شباب الأهلي

 

أجّل حسن العبدولي، المدير الفني المؤقت للوصل (الإمبراطور)، التفكير في موقعة دور الـ16 لبطولة الأندية العربية الأبطال "كأس زايد"، والتي ستجمعه بالأهلي المصري.

وقبل أيامٍ معدودةٍ من التوجّه إلى البطولة الإقليمية، سيخوض الإمبراطور قمةً محليةً لن تقل صعوبةً أمام شباب الأهلي (الفرسان الحمر) ضمن سابع جولات دوري الخليج العربي.

وأكد العبدولي، "نحن لا نفكر الآن في مواجهة الأهلي المصري في البطولة العربية، لأننا أمامنا مواجهة هامة ضد فريق شباب الأهلي .. والتي نعمل من خلالها على تقديم الأداء الذي يمكنا من تحقيق الفوز".

وأكمل الرجل الذي حلّ بديلا لجوستافو كونتيروس، "شباب الأهلي مثل كل الفرق المحلية التي نكن لها كل الاحترام. هم معروفون بالنسبة لنا ونحن كذلك معروفون بالنسبة لهم، حيث أن مدربهم (رودولفو أروابارينا) هو من كان يقود الوصل في الموسم الماضي".

وواصل المدرب الإماراتي بهذا الصدد، "(نعمل على) تجاوز تلك المرحلة، خاصة وأننا سندخل المباراة بقائمة شبه مكتملة .. نعمل معاً من أجل الوصول لأقصى درجات الجاهزية قبل مباراة الفريق القادمة، والتي نسعى فيها لبذل قصارى جهدنا لتقديم الأداء الذي يمكنا من تحقيق الفوز".

ويحتل الفرسان الحمر المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة بـ9 نقاطٍ في جعبتهم، فيما تقهقر الإمبراطور إلى المركز التاسع بـ7 نقاطٍ.

 



مباريات

الترتيب

H