فوز الإمارات بالأربعة لا يُقلق مدرب بني ياس

 

أوضح كرونوسلاف يورسيتش، المدير الفني لبني ياس (سيوف العاصمة)، بأنه لا يعتبر نتائج خصمه الإمارات (الصقور) في كأس الخليج العربي مقياسا لبطولة دوري الخليج العربي.

وسيلتقي الفريقان ضمن سادس جولات الدوري، حيث يسعى بني ياس، السابع، إلى ترسيخ أقدامه في المنطقة الدافئة، بينما سيحاول الإمارات، الثاني عشر في جدول الترتيب، أن يهرب مبكرا من صراع الهبوط.

وتأتي المباراة بعد أيامٍ من تحقيق الصقور لانتصارٍ عريضٍ بنتيجة 4-2 على الفجيرة (الذئاب) ضمن بطولة الكأس.

وأكد يورسيتش بأن الفوز الكبير للإمارات لا يشكل له مصدر قلقٍ، فالدوري والكأس مسابقتان مختلفتان –على حد تعبيره-، حيث يطغى على بطولة الكأس مشاركة اللاعبين الشبان والاحتياطيين.

وحذّر ابن الـ48 عاما من خصمه، مشيرا إلى أنه تابع العديد من مباريات الصقور خلال الموسم الحالي، والذي لديه "أكثر من طريقة لعبٍ تعتمد على نوع الخصم الذي يواجهونه".

وأكمل بهذا الصدد، "عندما نواجه الفرق الكبيرة، فأنني لا احتاج لأن أحفز لاعبي فريقي. ولكن عند مواجهة الفرق التي تتقارب معك بالمستوى، فهنا على المدرب أن يحفز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، وتحقيق النقاط الثلاث".

وكانت الجولة المنصرمة من دوري الخليج العربي كانت قد شهدت هزيمة سيوف العاصمة أمام عجمان (البرتقالي)، بينما تعثّر الإمارات أمام الوحدة (أصحاب السعادة).

 



مباريات

الترتيب

H