كونتيروس يبشّر بتغلّب الوصل على ظروفه قبل قمة النصر

 

قال جوستافو كونتيروس، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، بأن الموقعة المرتقبة بين فريقه وجاره اللدود النصر (العميد) ستكون الأولى التي يدخلها بصفوفٍ مكتملةٍ خلال الموسم الجاري.

ولا زال العميد بعيدا عن موقعه الطبيعي، إذ يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب مسابقة دوري الخليج العربي، كما سيحاول الإمبراطور التعافي من تقهقره إلى المركز السادس.

وقبل قمة الجولة الـ6 من المسابقة، أوضح كونتيروس، "ما زلت أرى أن التعثر في الفترة الأخيرة يعود سببه الأول إلى الظروف التي مر بها الفريق، وفي مقدمتها غياب عدد من اللاعبين البارزين في الفريق بسبب الإصابات".

وأكمل المدرب الأرجنتيني، "في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، خضنا 7 مباريات متتالية لم يشترك فيها لاعب بشكل مستمر سوى كايو كانيدو، لذلك فالتعثر الذي حصل للفريق يعود إلى الغيابات المتمثلة في الإصابات والايقافات، بجانب انضمام بعض اللاعبين إلى صفوف المنتخبات الوطنية. إن المباراة القادمة هي أولى مباريات هذا الموسم التي سندخلها بصفوف مكتملة، وهو الأمر الذي سيقوي من حظوظنا في الفوز".

واختتم كونتيروس تصريحاته متقدما بالاعتذار إلى جماهير الفريق الحزينة بسبب تراجع الإمبراطور خلال الفترة الأخيرة، واعدا بتحسين الأداء والنتائج.

وكان الفريقان قد تبادلا الانتصار على بعضهما بعضا خلال مواجهتي الدوري في الموسم المنصرم، فكسب الوصل في الدور الأول، بينما تفوّق عليه العميد في الدور الثاني.

 



مباريات

الترتيب

H