الإعلام الإسباني يهاجم نيجريدو بسبب ركلة الجزاء المهدرة

 

اتفقت أكثر من وسيلةٍ إعلاميةٍ إسبانيةٍ على انتقاد ألفارو نيجريدو، نجم النصر (العميد)، بعد أن أخفق في تسجيل هدفٍ شرفيٍ للفريق خلال خسارته بنتيجة 3-0 أمام العين (الزعيم).

وإثر سقوط مسعود سليمان في قلب منطقة الجزاء، تم احتساب ركلة جزاءٍ متأخرةٍ للعميد خلال قمة الجولة الـ3 من مسابقة دوري الخليج العربي.

وتقدّم نيجريدو لتنفيذ ركلة الجزاء، ليتعملق على الجانب الآخر خالد عيسى، حارس مرمى العين، في التصدي لها، على الرغم من أنها لم تكن لتؤثر على حظوظ فريقه في الانتصار.

ولم يتوانى موقع "بي سوكر" الناطق باللغة الإسبانية عن وضع عنوانٍ هو، "نيجريدو يهدر أسوأ ركلة جزاءٍ في مسيرته".

وواصل الموقع فاتحا النار على الدولي الإسباني، "لقد تم تنفيذ ركلة الجزاء بشكلٍ مريعٍ. لقد وضعها في منتصف المرمى، وعلى ارتفاعٍ متوسطٍ، وبالكاد نفّذها بأي قوةٍ تُذكر".

أما موقع "ميجرانتس دي بالون"، والذي يتخصص في نقل أخبار اللاعبين المهاجرين بعيدا عن الملاعب الأوروبية، فقد كتب عن ابن الـ33 عاما، "لقد أساء الاختيار".

وأكمل متحدثا عن مهاجم مانشستر سيتي السابق، "لقد قرر النجم الإسباني تنفيذ الكرة في منتصف المرمى، ولكن (خالد) عيسى استطاع التنبؤ بها دون أن يتحرك من موقعه"، في إشارةٍ إلى سهولة ركلة الجزاء.

وبهزيمته في ضيافة استاد "مكتوم بن راشد"، تجمّد العميد عند المركز الـ12 في جدول ترتيب المسابقة برصيدٍ لا زال يخلو من النقاط.

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H