ماميتش يوضّح اختلاف مستوى العين أمام النصر

 

اعتبر زوران ماميتش، المدير الفني للعين (الزعيم)، بأن فترة التحضير للمباراة لعبت الفارق الأكبر في المستوى الذي ظهر به فريقه أمام النصر (العميد).

وحقق الزعيم انتصارا عريضا بنتيجة 3-0 ضمن ثالث جولات دوري الخليج العربي.

وحافظ العين مبكرا على موقعه بين الفرق المتنافسة على اللقب، فحل ثالثا بـ9 نقاطٍ في رصيده، بينما تجمد النصر عند المركز الـ12 برصيدٍ يفتقر إلى النقاط.

وبالمقارنة مع أداء الزعيم خلال فوزه بنتيجة 2-1 على الظفرة (فارس الغربية) في الجولة المنصرمة، صرح ماميتش، "الفرق يكمن في فترة التحضير".

وأوضح الرجل الكرواتي، "قبل مواجهة فارس الغربية، لم تكن هناك مساحة زمنية كافية لتجهيز الفريق بعد عودة الدوليين من المنتخب (الإماراتي). ولكن قبل مباراة (النصر)، أجرينا 5 حصص تدريبية".

وأثنى ماميتش على فريقه قائلا، "أظهر روح قتالية عالية، وتعامل بتركيز كبير وذكاء رائع، واستحق العودة من ملعب المنافس بالعلامة الكاملة".

وواصل ابن الـ46 عاما، "العين أفضل فريق بالشخصية القوية، وإمكانيات لاعبيه الكبيرة .. وفي اعتقادي أن أداء ونتيجة مباراة العميد تمثل خطوة جيدة للفريق في مشوار المنافسة على اللقب".

ومن الجدير بالذكر بأن خالد عيسى، حارس مرمى الزعيم، كان قد تعملّق في الدقائق الأخيرة ليتصدى لركلة جزاءٍ من جانب ألفارو نيجريدو، ليعود إلى "دار الزين" بشباكٍ نظيفةٍ.

 



مباريات

الترتيب

H