يوفانوفيتش يحسم الجدل حول مشاركة نيجريدو أمام العين

 

كشف إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للنصر (العميد)، عن مشاركة الوافد الجديد ألفارو نيجريدو في موقعة الفريق المرتقبة ضد العين (الزعيم).

وسيتصادم الفريقان ضمن ثالث جولات مسابقة دوري الخليج العربي، حيث سيبحث الزعيم عن الفوز الثالث على التوالي، بينما سيحاول العميد التعافي من هزيمتيه الصادمتين أمام عجمان (البرتقالي) والشارقة (الملك).

وافتتح يوفانوفيتش تصريحاته قائلا، "يوري (ليريو) لاعب شاب، ولديه مستقبل جيد، ولكن الفريق بات في حاجة ماسة للتغيير، ولذلك سيتم قيد نيجريدو بدلاً منه".

وواصل متحدثا عن النجم الإسباني، "هو لاعب لديه خبرة كبيرة اكتسبها على مدار السنوات التي لعبها ضمن المستوى الأول لفرق أوروبا .. المشكلة الوحيدة التي ستواجهه هي في اختلاف الأجواء ودرجات الحرارة عن أوروبا .. و (لكن) سوف يشارك في مباراة العين".

واعترف المدرب الصربي بأن لا بديل أمامه سوى الانتصار على الزعيم في "استاد آل مكتوم".

وأوضح بهذا الصدد، "الفوز على العين في المباراة المقبلة هو السبيل الوحيد لاستعادة الثقة، وإعادة تقديم الصورة الحقيقية للفريق أمام الجماهير. أحترم فريق العين، فهو فريق بطل، وأتوقعها مباراة جيدة ومثيرة، لكن الفوز هو خيارنا الوحيد".

وبشكلٍ مؤقتٍ، يحل الزعيم في المركز الـ4 بـ6 نقاطٍ في رصيده، بينما تقهقر العميد إلى المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري الخليج العربي بعد هزيمتيه المتتاليتين.

 



مباريات

الترتيب

H