إصابات "بالجملة" تحيّر القادري قبل مواجهة دبا الفجيرة

 

اعترف جلال القادري، المدير الفني للإمارات (الصقور)، بشعوره بالحيرة من كمية الغيابات التي ضربت صفوف فريقه منذ انطلاقة موسم 2018-2019.

وفي ثالث جولات مسابقة دوري الخليج العربي، سيلتقي الإمارات، صاحب المركز الـ12 برصيدٍ يخلو من النقاط، بدبا الفجيرة (النواخذة)، والذي يتذيل الترتيب برصيدٍ كذلك يتوقف عند الصفر.

وسيخوض الصقور اللقاء مفتقدا إلى خدمات بعض أبرز عناصره بداعي الإصابة، وأبرزهم الأسترالي بيرني إيبيني،  والإيفواري بكاري كونيه، ووليد عنبر وخالد خميس وسلطان حسين.

أما الفرنسي شيخ دياباتي، وهو المحترف الأحدث في صفوف الإمارات، فقد أوضح القادري بأنه سيغيب عن لقاء النواخذة لعدم الجاهزية.

وقال المدرب التونسي، "غيابات فريق الإمارات حيرتني فعلاً، فما إن يتعافى لنا لاعب أو أكثر، حتى يُصاب لنا آخر أو آخرون. ولن تكون مباراتنا ضد دبا الفجيرة استثناءً".

وواصل القادري، "(توجد) آمال بإمكانية مشاركة البعض من هؤلاء اللاعبين الـ6 وفقاً لرؤية الجهاز الطبي قبل المباراة، ولكن وبصورة عامة، الغيابات المتكررة والمؤثرة جداً في فريقنا باتت تحيرني وتقلقني جداً".

وسقط الصقور في أول جولتين من المسابقة أمام العين (الزعيم) واتحاد كلباء (النمور)، فيما تعثّر النواخذة أمام الوصل (الإمبراطور) والوحدة (أصحاب السعادة).

 



مباريات

الترتيب

H