كايزر يتعهد بالحفاظ على أسلوبه الهجومي ضد بني ياس

 

على الرغم من حدة الانتقادات للأداء الدفاعي للجزيرة (فخر أبوظبي) بعد مرور جولتين من مسابقة دوري الخليج العربي، أكد مارسيل كايرز، المدير الفني للفريق، على تمسكه بالأسلوب الهجومي.

وضمن ثالث جولات المسابقة، يستضيف الجزيرة، صاحب المركز الرابع بـ6 نقاطٍ، جاره بني ياس (سيوف العاصمة)، صاحب المركز الـ9 بنقطتين.

وكلّف الأسلوب الهجومي لفخر أبوظبي الفريق 6 أهدافٍ خلال مباراتين فقط من الدوري، ولكن ذلك لن يمنع كايرز عن اعتماد نفس الأسلوب أمام سيوف العاصمة.

وبرر المدرب الهولندي، "الجزيرة يتميز منذ فترة طويلة جدا بالكرة الهجومية الممتعة، وأنا شخصيا أفضل تطبيق هذا الأسلوب .. ولا أنوي بأي حال من الأحوال تغيير هذا الأسلوب".

وواصل كايزر، "أعلم جيدا أن طريقتنا في اللعب تعرضنا لبعض المخاطر، وتتسبب في قبولنا للأهداف لأننا ندافع بشكل متقدم، ونهاجم باستمرار، ونتعرض للهجمات المرتدة من المنافسين كنتيجة طبيعية لذلك .. (لكن) نحن نعمل بشكل يومي ومكثف على علاج جميع الأخطاء، وعلى تحسين أدائنا الدفاعي".

وعن مواجهة بني ياس، صرّح كايزر، "شاهدت تسجيلا لمباراتهم الأولى، وشاهدتهم على أرضية الملعب مباشرة، وأعتقد أن نتيجة التعادل التي حصلوا عليها في هاتين المباراتين ليست عادلة لأنهم قدموا كرة قدم مميزة وكانوا يبحثون عن تسجيل الأهداف باستمرار".

وتوقّع ابن الـ49 عاما مباراةً هجوميةً مفتوحةً من الطرفين حين يلتقيان في استاد "محمد بن زايد".

وأوضح كايرز بأنه سيفتقد أمام سيوف العاصمة إلى خدمات علي خصيف، قائد الجزيرة ونجم حراسة مرماه، مما سيعني اعتماده على عادل أبوبكر أو عبدالرحمن العامري.

 



مباريات

الترتيب

H