رغم "السوبر هاتريك" .. سواريز يؤكد على صعوبة تسجيل الأهداف

 

رفض ويلتون سواريز، نجم الشارقة (الملك)، استسهال مهمة هز الشباك حتى بعد تربعه في صدارة قائمة هدّافي دوري الخليج العربي برصيد 5 أهدافٍ.

وبعد تسجيله لـ4 أهدافٍ "سوبر هاتريك" في مرمى النصر (العميد) ضمن ثاني جولات المسابقة، استطاع سواريز بأن يساهم أيضا في اعتلاء الملك لجدول ترتيب الدوري.

وشدد المهاجم البرازيلي على لو أن مهمة تسجيل الأهداف كانت سهلة لكان الجميع قادراً على التسجيل في جميع المباريات، فهي مهمة شاقة وجماعية، على حد تعبيره.

وأضاف موضحا في تصريحٍ خص به صحيفة "البيان" الإماراتية، "أنا كلاعب لا أستطيع أن أسجل الأهداف بمفردي مهما كانت قدراتي، ولابد أن يكون تسجيل الأهداف في إطار منظومة متكاملة، وهذا يعني أن جميع الأهداف التي سجلتها والتي سأسجلها في المستقبل سيكون الجميع شركاء فيها".

وواصل ابن الـ31 عاما ليشيد بترابط الشارقة، وتناغم خطوطه، معتبرا بأن ذلك هو سر ناجح الفريق خلال موسم 2018-2019 الجاري.

وقال سواريز بهذا الصدد، "أنا كمهاجم لمست هذا الأمر، خاصة عندما أفقد الكرة، فإن بقية الخطوط تكون حاضرة، خاصة الزملاء القريبين مني في خط الوسط .. وكما أسلفت، فإن تميز زملائي في أداء مهامهم يسهّل من مهمتي كلاعب متقدم".

وسيستأنف الملك المسابقة حينما يلتقي بشباب الأهلي (الفرسان الحمر) في ثالث الجولات، فيما سيصطدم العميد بدوره بالعين (الزعيم).

 



مباريات

الترتيب

H