الشارقة يفتقد إلى الشحي في قمة النصر

 

أعلن عبدالعزيز العنبري، المدير الفني للشارقة (الملك)، بأن محمد الشحي سيمثّل أبرز غياباته أمام النصر (العميد) في ثاني جولات دوري الخليج العربي.

ويدخل الملك المباراة بعد أن احتل مركز الوصافة في جدول ترتيب المسابقة، وذلك بفضل فوزه العريض على حساب الظفرة (فارس الغربية).

أما العميد، فإنه يبتعد في المركز الـ10 بعد مضي جولةٍ يتيمةٍ كان قد تعثّر خلالها أمام عجمان (البرتقالي).

وقال العنبري في المؤتمر الصحفي التقديمي، "لعبنا بصفوف مكتملة مباراة واحدة فقط .. (وفي هذه المباراة) يغيب اللاعب محمد الشحي بداعي الإصابة".

وشدد ابن الـ40 عاما على أن التحضيرات للقاء النصر سارت بحسب ما تم الرتيب لها على الرغم مما واجهه من غياب النجوم الدوليين.

وواصل قائلا، "تواجد اللاعبين -خصوصا الأجانب- في المعسكر يعطي أفضلية للفريق، وأتمنى أن نظهر بشكل قوي أمام خصم لن يكون سهلاً .. وأتمنى أن أشاهد مستوىً جيدا مثل الذي قدمه اللاعبون أمام الظفرة".

وعن النصر، صرّح الدولي الإماراتي السابق، "إنه من الفرق المنافسة على اللقب، وبالرغم من خسارة المباراة الأولى، إلا أنه استطاع الرجوع في بطولة كأس الخليج العربي. لديهم تنظيم كبير، وقوة جيدة في وسط الملعب".

ومن الجدير بالذكر بأنه بينما خرج العميد بانتصارين غاليين من بطولة كأس الخليج العربي، فإن الشارقة كان قد تكبّد خسارةً كبيرةً أمام العين (الزعيم).

 



مباريات

الترتيب

H