كايزر: نتوقع مواجهة صعبة أمام شباب الأهلي ونسعى لتقديم أفضل مستوى

أكد الهولندي مارسيل كايزر مدرب فريق الجزيرة أن المواجهة الأولى في دوري الخليج العربي لهذا الموسم أما شباب الأهلي لن تكون سهلة على الفريقين، لكنه واثق من قدرة عناصره وجاهزيتهم لتقديم أفضل مستوى ممكن.

وقال كايزر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، بحسب ما نشره الموقع الرسمي للنادي: "نحن سعداء لأننا أنهينا فترة الإعداد للموسم الجديد، ومتحفزون لخوض المباراة الرسمية الأولى في البطولات المحلية، واعتقد أننا بلغنا درجة متقدمة جدا من الجاهزية البدنية والذهنية لخوض المواجهات القادمة، ولدي ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين على تقديم أفضل مستوى ممكن في اللقاء الصعب الذي سيجمعنا بشباب الأهلي مساء يوم الجمعة في دبي". 

وأضاف "شباب الأهلي فريق كبير ومنافس قوي، ويتمتع بأفضلية اللعب على أرضه وبين مشجعيه، وأتوقع أن تكون المواجهة صعبة على الفريقين الذين أنهيا للتو فترة الاعداد ويرغبان في تحقيق أول انتصار في بطولة الدوري لما يمنحه هذا الفوز من دافع معنوي لتحقيق المزيد في المستقبل".

وعن جاهزية لاعبيه لخوض مباراة الجمعة، قال "سنواجه شباب الأهلي وقائمتنا تخلو من عناصر المنتخب الأولمبي ومن اللاعب الأجنبي الرابع أيضا، وباستثناء ذلك فإن جميع اللاعبين بخير وفي حالة بدنية مثالية ولا توجد إصابات مؤثرة في صفوف الفريق. قمنا بتحديد قائمة اللاعبين الرسمية للمباراة وثقتي لا تحدها حدود في جميع عناصر الفريق بلا استثناء ولن أتردد في الاعتماد على أي منهم إذا دعت الحاجة لذلك".

وشدد "لا نفكر في اللقب حاليا لأن الوقت ما زال مبكرا جدا للحكم على فرصنا في التتويج بالدرع، وتركيزنا الآن منصب بشكل كامل على تقديم كرة قدم ممتعة وعلى تطبيق الأفكار الفنية بالشكل الأمثل على أرضية الملعب.، في الموسم الماضي أنهى الجزيرة بطولة الدوري في المركز السابع، وعلينا أن نبذل جهدا مضاعفا الآن لنضمن مركزا متقدما في ترتيب البطولة، وسنرى لاحقا إذا كان بإمكاننا أن ننافس بشكل جدي على الدرع، لأن الفريق حاليا في مرحلة بناء ولا يمكن الحكم عليه بشكل كامل في الجولات الأولى من البطولة".

 



مباريات

الترتيب

H