العين والوحدة في قمة مثيرة ترسم مسار منصة التتويج

عندما تنطلق منافسات المرحلة الثامنة عشر من دوري الخليج العربي لكرة القدم، يصطدم العين مع الوحدة مساء الخميس في قمة مثيرة يتوقع أن يكون لها دور كبير في رسم المسار نحو اعتلاء منصة التتويج باللقب هذا الموسم.

ويحتل العين الصدارة برصيد 38 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام أقرب منافسيه الوحدة صاحب المركز الثاني، قبل مباراة الفريقين على ملعب استاد "هزاع بن زايد".

ويتطلع العين، صاحب أقوى خط هجوم بالمسابقة برصيد 43 هدفا حتى الآن إلى حصد النقاط الثلاث لإحكام قبضته على الصدارة كي يضع قدما على منصة التتويج، بينما يأمل الوحدة صاحب ثاني أقوى خط دفاع بين فرق الدوري، في قلب الموازين لصالحه بانتزاع المركز الأول.

كما أن هدف استعادة التوازن يعد عاملا مشتركا بين الفريقين، حيث يسعى العين لنفض غبار الهزيمة الأولى له في الموسم والتي تلقاها في مباراته الماضية أمام الشارقة 3-1 السبت المنصرم، كما يتطلع الوحدة لمصالحه جماهيره بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام شاب الأهلي دبي الجمعة ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر.

أما الوصل، صاحب المركز الثالث، فيتطلع إلى استعادة توازنه أيضا بعد الهزيمة أمام دبا الفجيرة صفر-2 السبت وكذلك الاستفادة من الصراع بين فريقي المقدمة، أملا في تقليص الفارق من خلال مباراته المقررة الأربعاء أمام ضيفه النصر.

ويمتلك الوصل 32 نقطة في المركز الثالث بينما يمتلك النصر 29 نقطة في المركز الرابع، بعد أن حقق الفوز في مباراته بالجولة الماضية أمام الظفرة 1-صفر مساء الجمعة.

وتفتتح منافسات المرحلة الثامنة عشر الأربعاء بلقاء شباب الأهلي دبي والجزيرة على ملعب استاد "راشد" بدبي.

ويخوض شباب الأهلي المباراة حاملا في جعبته 21 نقطة بالمركز السابع بينما يحتل الجزيرة المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

ويأمل عجمان، صاحب المركز الثامن برصيد 20 نقطة، في استعادة مذاق الانتصارات من جديد بعد هزيمتين وتعادل، عندما يستضيف الظفرة صاحب المركز الحادي عشر قبل الأخير، مساء الخميس.

وتختتم منافسات المرحلة مساء الجمعة بلقاء حتا صاحب المركز العاشر برصيد 13 نقطة مع دبا الفجيرة صاحب المركز التاسع برصيد 15 نقطة، والإمارات صاحب المركز الثاني عشر الأخير برصيد 12 نقطة مع الشارقة صاحب المركز السادس برصيد 22 نقطة.

 



مباريات

الترتيب

H