مهدي علي: غياب ديوب مؤثر على شباب الأهلي في مواجهة الجزيرة

يرى مهدي علي مدرب شباب الأهلي دبي أن هناك سوء حظ يلازمه منذ تولي مهمة تدريب الفريق خلفا للروماني كوزمين أولاريو خاصة في الاصابات المتنوعة بين صفوفه قبل كل مباراة.

وقال مهدي علي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين استعدادا لمباراته المرتقبة ضد الجزيرة بعد غد الاربعاء في دوري الخليج العربي "فريقي يواجه سوء الطالع ولم اخض أي تدريب بصفوف مكتملة منذ ثلاثة أشهر، وهذا بالطبع له تأثيراته على اللاعبين".

وفيما يخص إصابة القناص السنجالي ماخيت ديوب قال "إصابة مؤثرة لأننا لا نملك مهاجما صريحا بالفريق، وأتمنى أن نجد الحلول في العناصر الموجودة قبل انطلاق المباراة وعلينا التعامل مع الواقع الحالي للمباراة بمنتهى الجدية والذكاء"..

وأضاف "المباراة مهمة للجزيرة وشباب الأهلي دبي في نفس الوقت، ولكن داخل شباب الأهلي لنا هدف محدد وواضح وهو الفوز والاقتراب من فرق مقدمة جدول الترتيب العام لدوري الخليج العربي".

ورفض مهدي ما تردد عن ترك ماجد حسن لاعب الفريق قائلا "أتمنى أن تبتعد الاشاعات عن الفريق وماجد حسن أحد أبناء شباب الأهلي ولا نية للاستغناء عن أي لاعب بالفريق".

يذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة، ويبحث عن استعادة الثقة من جديد في مواجهة حامل لقب الدوري نادي الجزيرة الذي يحتل المركز الخامس برصيد 25 نقطة.



مباريات

الترتيب

H