يوفانوفيتش: سنقاتل من أجل الفوز على الوصل

أكد الصربي ايفان يوفانوفيتش مدرب فريق النصر ضرورة أن يواصل فريقه التطور في الأداء بدوري الخليج العربي عندما يلتقي بعد غد الاربعاء مع الوصل في الجولة الثامنة عشر.

وقال: " ما يشغلنا الآن هو تقديم أفضل ما لدينا والظهور بالمستوى اللائق بقيمة ومكانة شعار النصر والقتال لتحقيق الفوز في الديربي".

وأوضح ايفانوفيتش في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين:" فخور بما يقدمه اللاعبون في المباريات الأخيرة من أداء وقتالية ورغبة أكيده في تحقيق الفوز وهو ما تحقق لنا بالفوز في أربع مباريات متتالية، متفائل للغاية وأتمنى أن يكون الفوز الخامس على التوالي في مباراة الديربي على حساب الوصل".

وأضاف:" النتائج المميزة تأتي قياساً على ما يقدمه اللاعبون خلال التدريبات اليومية وهو ما ينعكس بصورة إيجابية في المباريات التي خاضها الفريق في الفترة الأخيرة وأسعى للوصول باللاعبين إلى أعلى درجات الإنسجام والجاهزية الفنية والبدنية قبل الديربي".

وأردف قائلاً "أتوقعها مباراة قوية وصعبة خاصة وأنها تأتي بعد أقل من أسبوعين من مباراة الفريقين في كأس الخليج العربي والتي شهدت قرارات تحكيمية مثيرة للجدل وسنعمل بقوة لتجهيز اللاعبين لخوض هذه المباراة وإثبات أحقية وجدارة النصر بتحقيق الفوز".

ومن جانبه قال جاسم يعقوب لاعب الفريق " طوينا صفحة كأس الخليج العربي وما يشغلنا الآن هو أن نحقق أقصى استفادة ممكنة من المباريات المتبقية في بطولة الدوري".

وأضاف:" حضور الجماهير في هذه المباراة سيكون له بالغ الأثر على اللاعبين ونتمنى أن نكون عند حسن ظنهم دائماً ، نتعامل مع كل مباراة على حدة ونعتبر كل المباريات التي يخوضها الفريق في هذه الفترة تحدٍ جديد يتطلب أن نكون في قمة التركيز".



مباريات

الترتيب

H