عموري: سأدافع بقوة عن حقي وبالطرق القانونية

دافع عمر عبدالرحمن "عموري" نجم منتخبنا الوطني الأول ونادي العين عن نفسه بعد إحالته إلى لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم لاتخاذ الإجراء المناسب بحقه بشأن تجاوزات بعض اللاعبين في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 23".

وكتب عموري في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (توتير): "في خليجي 23، لم نرتكب مخالفة تخل بالقيم والأخلاق. فنحن سفراء بلادنا الغالية وملتزمون بالقيم الإماراتية الحميدة".

وأضاف: "سأدافع بقوة عن حقي وبالطرق القانونية ضد كل من حاول تشويه سمعتي".

وختم تغريداته قائلاً: "نذرت عمري لإسعاد جمهور الكرة الإماراتية وسأبقى على هذا النهج في خدمة وطني".

وكان مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم حسم الجدل الدائر في الرياضة الإماراتية بعد كأس الخليج العربي التي جرت في الكويت بشأن سلوكيات بعض لاعبيه قبل المباراة النهائية مع منتخب سلطنة عمان، حيث عقد الاتحاد اجتماعا اليوم الأحد برئاسة مروان بن غليطة، رئيس الاتحاد، وتقرر إحالة ثلاثي المنتخب الأول، علي مبخوت، وعمر عبد الرحمن، ومحمد فوزي، إلى لجنة الانضباط بالاتحاد لاتخاذ الاجراء المناسب.

واستعرض مروان بن غليطة الأمور بالكامل في مؤتمر صحفي اليوم قال فيه:" لم تكن تجاوزات اللاعبين كبيرة، حيث خرجوا أثناء فترة الراحة، دون اذن مسبق من الجهاز الخاص بالمنتخب خلال الفترة من الساعة الثامنة والربع وحتى العاشرة والنصف مساء ليلة المباراة النهائية ضد منتخب سلطنة عمان في البطولة التي أقيمت في دولة الكويت".

وأضاف: "العقوبات المنصوص عليها في اللائحة، فيما يتعلق بهذا الشأن، إما إنذار وغرامة 50 ألف درهم، أو إيقاف 4 مباريات للاعب في ناديه، حيث سيكون القرار الأخير للجنة الانضباط".

وتابع:" ليس معنى ما فعله اللاعبون الثلاثة أنهم يتحملون مسؤولية خسارة البطولة، ولكن نحملهم عدم احترام لوائح الجهاز الإداري".

 



مباريات

الترتيب

H