أحمد خليل: عشت أصعب لحظاتي بعد عدم اكتمال التسجيل بحجة سقف الرواتب

أكد أحمد خليل المهاجم المنضم حديثاً إلى صفوف نادي العين أنه عاش أصعب لحظاته في مشواره الكروي بعد تعثر إتمام صفقة انتقاله من الجزيرة إلى "الزعيم" بداعي "سقف الرواتب" قبل أن تتم الصفقة رسمياً.

وانضم خليل إلى العين في صفقة انتقال حر دون الكشف عن مدة التعاقد أو المقابل المادي.

وقال أحمد خليل خلال تقديمه في نادي العين اليوم الاثنين : "فخور جداً بانضمامي إلى صفوف فريق العين، النادي الذي يتمنى كل لاعب كرة قدم على المستويين المحلي والقاري الانتساب إليه".

وأوضح: "أحمد الله كثيراً على اكتمال الصفقة خصوصاً بعد أن عشت أصعب اللحظات في مشواري الكروي خلال الساعات الماضية وتحديداً بعد أن تم إبلاغي بعدم اكتمال التسجيل بحجة سقف الرواتب".

وذكرت تقارير صحفية أن العين قام بتعديل عقد خليل، الذي نال جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2015، حتى لا يتجاوز النادي سقف رواتب اللاعبين ليتم قيد اللاعب وفقا للائحة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وتوجه خليل بالشكر إلى نادي الجزيرة لتسهيل مهمة انتقاله إلى العين، قائلاً: "أشكر إدارة نادي الجزيرة على تسهيل مهمة انتقالي لتحقيق طموحاتي الكبيرة في المرحلة المقبلة وكتابة سطور جديدة في مسيرتي الكروية مع الزعيم، بحصد المزيد من الإنجازات والبطولات على الصعيدين المحلي والقاري".

وأضاف: "عندما تلقيت عرض العين لم أفكر في أي أمور مالية، بقدر ما انحصر تركيزي على بلوغ أعلى درجات الجاهزية لدخول التحدي الجديد وبرغبة كبيرة لأنني أعرف جيداً قيمة ومكانة الزعيم".

وأعرب مهاجم منتخبنا الوطني عن فخره للعب بصفوف العين، قائلاً: "أنني فخور جداً باللعب لأكبر أندية الدولة العين وشباب الأهلي والجزيرة".

وأشار خليل إلى أن جمهور العين عزز من رغبته في الالتحاق بصفوف العين، ووعد إدارة الفريق بالقتال من أجل شعار "الزعيم".

 



مباريات

الترتيب