قويض يعول على الصفقات الجديدة لحل أزمة قلة تسجيل الأهداف

يرى السوري محمد قويض مدرب نادي الظفرة أن الـ11 مباراة المتبقية من عمر دوري الخليج العربي لكرة القدم ستكون بمثابة حياة أو موت للفريق.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد، اليوم الثلاثاء، للحديث عن المباراة التي ستجمع الظفرة بنظيره الإمارات الخميس في بداية مباريات الدور الثاني بالدوري.

وقال قويض: "وضعنا العديد من الاستراتيجيات الخاصة باللقاء المرتقب، وندرك قوة وخطورة الفريق المنافس في لقاء الخميس، وبالتالي تحدثت مع اللاعبين كثيرا في هذا الشأن، وأنتظر منهم تطبيق ما قمنا بعمله خلال فترة التوقف".

وأضاف: "لن يكون كافياً الفوز بالنقاط المتاحة أو بالمباريات التي تقام على أرضنا فقط، بل يجب العمل على خطف النقاط من ملاعب المنافسين، وهذا ليس بالأمر السهل، فالفريق الآن يملك القدرة على تقديم حضور دفاعي محكم وكذلك تقديم حضور هجومي قوي".

وتابع: "الصفقات الجديدة من المفترض أن تقضي على أزمة قلة تسجيل الأهداف، والتي ظهرت في الدور الأول وهو ما انتظره من اللاعبين في لقاء الخميس وبقية المباريات".

وتابع: "قمنا بحالات استقطاب جيدة مثل الأوزبكي إيجور سيرجييف والبرازيلي فيانا سيلفا، حيث رافقهما أيضا عودة المهاجم البرازيلي ايلتون الميدا من الإصابة".

وختم: "لدينا معلومات كافية عن واقع فريق الإمارات ولاعبيه وحضوره الفني، بالنسبة لنا نحن بحاجة إلى التسجيل في هذه المباراة، وإذا حدث ذلك فإن سير المجريات سيكون لصالحنا، ولابد لنا من استغلال أن المباراة تقام على أرضنا".

 



مباريات

الترتيب