تين كات يتعجب من توقيت مباراة فريقه أمام الوحدة

أبوظبي - أبدى الهولندي هينك تين كات مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم تعجبه من موعد مباراته المؤجلة مع نادي الوحدة والمقرر لها يوم الاثنين في ختام مباريات الدور الأول من دوري الخليج العربي.

وقال تين كات في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "لا أعرف سبباً لوضع مباراتنا مع الوحدة في هذا التوقيت، وهو ما يدفعني إلى القول بأن البرمجة ظالمة ويبدو أن المسؤولين لم تكن لديهم الثقة في وصول المنتخب الإماراتي الأول لنهائي كأس الخليج" التي جرت في الكويت وأسدل عليها الستار مساء أمس الجمعة، بفوز المنتخب العماني على نظيره الاماراتي بركلات الترجيح.

وقال تين كات: "الجزيرة لعب تسع مباريات في أقل من شهر ولا يحدث ذلك في دوريات أوروبا، ولا يمكن مقارنة ظروف الجزيرة بالمنافس فريق الوحدة، ويبدو أن مدرب الوحدة يعيش في كهف ولا يعرف ما يحدث حوله".

وأضاف تين كات: "لا أعرف سببا لعدم عودة محمد فوزي لاعب فريقي من الكويت بعد الإصابة التي لحقت به وهو في صفوف المنتخب، ويبدو أن العلاج هناك أفضل".

وواصل تين كات سلسلة انتقاداته للوضع الذي يعاني منه الفريق حيث قال: "علي مبخوت مهاجم الجزيرة خاض عشر مباريات في شهر واحد فقط، وهو أمر خارق وهو ما سيكون له سلبياته بكل تأكيد".

وانتقل المدرب الهولندي إلى نقطة أخرى قائلا: "لا توجد صفقات جديدة والظروف تفرض علينا الاعتماد على شباب النادي".



مباريات

الترتيب