ثنائية بيرج تقود العين للفوز على النصر وتقاسم الصدارة مع الوصل

أحرز ماركوس بيرج ثنائية بواقع هدف في كل شوط ليقود العين للفوز 2-1 على النصر ومشاركة الوصل صدارة دوري الخليج العربي اليوم الجمعة.

وبات رصيد العين، الساعي للقبه الأول للدوري منذ 2015، 22 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن الوصل الذي يساويه في نفس الرصيد بينما يحتل النصر المركز السادس برصيد 14 نقطة بعدما تلقى الخسارة الرابعة في عشر مباريات.

وحول العين تأخره بهدف الإيطالي ماورو زاراتي بعد ثماني دقائق من البداية بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء للانتصار بثنائية المهاجم الدولي السويدي.

وأدرك بيرج التعادل في الدقيقة 34 من ركلة جزاء قبل أن يحرز هدف الفوز بعد مرور ساعة من البداية بعد تمريرة من القائد عمر عبد الرحمن (عموري) حولها ريان يسلم برأسه إلى بيرج الذي تابعها في الشباك من مدى قريب.

وفي مباراة اخرى واصل شباب الأهلي دبي غيابه عن تألقه الذي قاده للتتويج باللقب الموسم قبل الماضي بتعادله 1-1 مع ضيفه الظفرة.

وتعادل شباب الأهلي دبي للمرة السادسة في عشر مباريات ليصبح رصيده 15 نقطة في المركز الخامس مقابل ثماني نقاط للظفرة صاحب المركز قبل الأخير.

تقدم السنغالي ماكيتي ديوب لشباب الأهلي في الدقيقة 21 من ضربة رأس لكن العراقي مهند كرار تعادل للظفرة بعدها بثماني دقائق من ركلة جزاء.

وفي المباراة الثانية ورغم تحقيق الانتصار الثاني في الدوري استمر الإمارات في ذيل الترتيب بسبع نقاط بعد فوزه 1-صفر على دبا.

وأحرز الأرجنتيني سيباستيان ساشا هدف الإمارات بتسديدة خلفية مباشرة من داخل منطقة الجزاء بعد ربع ساعة من البداية ليجمد رصيد دبا عند عشر نقاط في المركز السابع.  

 



مباريات

الترتيب