الوصل يحسم ديربي بر دبي أمام النصر بثنائية ليما وينتزع الصدارة مؤقتا

دبي - انفرد الوصل بصدارة دوري الخليج العربي (مؤقتا) عقب فوزه الثمين 2-0 على مضيفه النصر، اليوم الخميس، في قمة مباريات المرحلة السابعة للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل دبا الفجيرة مع ضيفه حتا بهدفين لكل منهما.

وارتفع رصيد الوصل، الذي حقق فوزه الخامس في البطولة هذا الموسم مقابل تعادلين، إلى 17 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه العين، الذي تراجع للمركز الثاني، قبل لقائه مع مضيفه الوحدة بعد غد السبت في المرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد النصر، الذي تكبد خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم، عند عشر نقاط في المركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتقمص فابيو دي ليما دور البطولة في المباراة بعدما أحرز هدفي الوصل في الدقيقتين 71 و79.

وفرض التعادل الإيجابي 2-2 نفسه على لقاء دبا الفجيرة وضيفه حتا في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد دبا الفجيرة إلى ثماني نقاط في المركز السادس مؤقتا، كما رفع حتا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الحادي عشر (قبل الأخير) مؤقتا.

وبادر حتا بالتسجيل، بعدما أحرز لاعبه صامويل روزا هدفا مبكرا في الدقيقة العاشرة، قبل أن يتعادل إدريس فتوحي لدبا الفجيرة في الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

وأضاف ألاساني دياللو الهدف الثاني لدبا الفجيرة في الدقيقة 46، لكن روزا واصل تألقه في المباراة بعدما أدرك التعادل لحتا، محرزا هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 70.

واضطر حتا لإنهاء المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه محمد جمال ،في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني بسبب حصوله على الإنذار الثاني.



مباريات

الترتيب