الوحدة يستعد لمواجهة حسين داي في البطولة العربية

القاهرة - بدأ الوحدة الإماراتي تدريباته في القاهرة استعدادا لخوض الاختبار الأول لمدربه الروماني لورينتيو ريجيكامب عندما يلتقي مع نصر حسين داي الجزائري في بداية مشوارهما بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم الأسبوع المقبل.

وتولى ريجيكامب المدرب السابق للهلال السعودي المسؤولية خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي قاد الوحدة إلى لقب كأس رئيس الإمارات الموسم الماضي.

ويستهل الوحدة مبارياته بالبطولة السبت المقبل بمواجهة نصر حسين داي قبل أن يواجه الأهلي المصري والفيصلي الأردني على التوالي ضمن المجموعة الأولى.

وتستضيف مصر البطولة العربية اعتبارا من السبت المقبل حتى الخامس من أغسطس/آب في القاهرة والاسكندرية.

وتضم المجموعة الثالثة التي تستضيفها الاسكندرية الهلال بطل السعودية إلى جانب الترجي بطل تونس والمريخ السوداني والنفط العراقي بينما ضمت المجموعة الثانية التي ستقام مبارياتها في استاد برج العرب أندية الزمالك المصري والنصر السعودي والفتح الرباطي المغربي والعهد اللبناني.

وتتأهل الفرق الفائزة بصدارة المجموعات الثلاث إضافة لأفضل فريق في المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي.

وتمثل البطولة فرصة جيدة للمدرب الجديد للتعرف على اللاعبين خاصة الشباب الذين تعد المشاركة في البطولة فرصة جيدة لهم لإثبات أحقيتهم في الدخول ضمن خيارات المدرب خلال الموسم المقبل.

وذكر موقع النادي على الإنترنت اليوم الثلاثاء أن الفريق تدرب في القاهرة مساء أمس الاثنين على ملعب الدفاع الجوي في ختام المرحلة الأخيرة من تحضيراته للبطولة العربية.

وضمت تشكيلة الوحدة مجموعة كبيرة من اللاعبين الشبان إلى جانب المغربي مراد باتنة وتشانغ وو ريم والمهاجم الأرجنتيني سيباستيان تاليابوي (تيجالي) والدولي المجري بالاش جوجاك الذي التحق بالبعثة قبل موعد السفر بيوم واحد.

وضمت البعثة أيضا حمدان الكمالي وسلطان الغافري وراشد علي ومحمد برغش وسينضم إليهم يوم الخميس المقبل لاعبو المنتخب الأولمبي محمد حسن وخالد باوزير ومحمد عبد الباسط ومحمد راشد.

وغاب عن الوحدة القائد إسماعيل مطر وطارق الخديم وأحمد العكبري وعبد العزيز الحمحمي حيث يواصلون تدريباتهم في أبوظبي.



مباريات

الترتيب