الجزيرة يهزم الشباب ويضع يدا على درع دوري الخليج العربي

بات الجزيرة على بعد خطوة من التتويج بلقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم بعد فوزه اليوم الجمعة 3-صفر على ضيفه الشباب لينتظر نتيجة مباراة الأهلي والوحدة غدا السبت لضمان اللقب أو تأجيله للجولة المقبلة.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 59 نقطة بفارق 11 نقطة عن الأهلي حامل اللقب وملاحقه المباشر الذي سيلعب على أرض الوحدة غدا وفي حال خسارته أو تعادله سيتوج الجزيرة باللقب قبل ثلاث جولات على النهاية.

وتقدم الجزيرة بهدفين في أول تسع دقائق عبر هداف المسابقة علي مبخوت بعد ثلاث دقائق من البداية عندما استغل خطأ محمد مرزوق قائد الشباب لينفرد بمرمى سالم عبد الله ويضع الكرة في الشباك بسهولة.

وأضاف فارس جمعة الهدف الثاني بعدها بست دقائق من ضربة رأس قبل أن يسجل محمود قاسم مدافع الشباب الهدف الثالث للجزيرة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 69.

وظل الشباب في المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

وضمن الشارقة البقاء في دوري المحترفين بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر بفضل فوزه 2-1 على ضيفه الإمارات الذي تجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير وبات قريبا من الهبوط برفقة بني ياس متذيل الترتيب بنفس الرصيد.

وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني عبر شاهين عبد الرحمن والفنزويلي جلمين ريفاس في الدقيقة 55 و77 للشارقة والأرجنتيني سيباستيان ساشا في الدقيقة 63.

 



مباريات

الترتيب