مدرب الشارقة يشدد على أهمية موقعة بني ياس

أكد البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب نادي الشارقة على أهمية مباراة فريقه أمام بني ياس يوم الجمعة في المرحلة الثانية والعشرين من دوري الخليج العربي لكرة القدم، مشدداً على ضرورة دخول فريق الإمارة الباسمة المباراة بهدف الحصول على النقاط كاملة ليتحرر اللاعبون من الضغوط في المباريات المقبلة والابتعاد عن منطقة الخطر في جدول الترتيب.

وكشف بيسيرو عن تعافي الثلاثي ماجد سرور وشاهين عبدالرحمن والبولندي أدريان من الإصابة، ووصف المنافس بالفريق القوي الذي يعرف كيف يسجل الأهدافـ مطالباً لاعبيه بالتركيز وتنفيذ خطة اللعب حتى يتمكن الفريق من العودة بالنقاط. وعبر مدرب الشارقة عن رغبته في استمرار الانتصارات في الدوري بعد فوز الفريق في المباراة السابقة على اتحاد كلباء.

وقال بيسيرو خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء: "بني ياس فريق قوي وجيد ويعرف كيف يسجل الأهداف، شاهدناهم في المباريات السابقة يصلون للمرمى كثيراً". وكشف المدرب البرتغالي عن حاجة الشارقة لأداء المباراة بتوازن بين الدفاع والهجوم مع ضرورة إعطاء أولوية أكبر للجانب الهجومي والاحتياج للالتزام التام بالخطة وطريقة اللعب والتنظيم داخل الملعب كما تدرب الفريق في الأسبوعين الماضيين، وشدد على ضرورة اللعب بتركيز والتزام تام.

وعن التغييرات المتوقعة في الفريق بعد معسكر الفريق بقطر كشف بيسيرو "إن المعسكر كان للتركيز وتطوير الخطط ومشاهدة بعض اللاعبين بصورة أوضح وتطبيق أنظمة اللعب".

وتابع "في الوقت الحالي نحتاج للحفاظ على النظام الدفاعي والهجومي، حاولت تطوير الأداء لبعض اللاعبين مع إعطاء فرصة للجميع للمشاركة في المباريات الودية دون النظر للنتائج".

يذكر أن الشارقة يحتل المركز العاشر حاليا برصيد 20 نقطة، فيما يحتل بني ياس المركز الرابع عشر (الأخير) في ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة.



مباريات

الترتيب