مدرب النصر يحذر لاعبيه من ارتكاب الهفوات أمام كلباء

دبي - شدد الروماني دان بيتريسكو، مدرب فريق النصر، على أهمية مباراة بعد غد الجمعة ضد فريق اتحاد كلباء في المرحلة الثانية والعشرين بدوري الخليج العربي، مشيرا إلى أن صعوبة المباراة تأتي كونها ضد فريق يبحث عن طوق نجاة للبقاء في المسابقة.

وقال بيتريسكو، للصحفيين، اليوم الأربعاء "فترة التوقف كانت طويلة جداً ، كُنت أفضل عدم الدخول في هذه الفترة الطويلة لأننا كنا نمر بمرحلة جيدة وايجابية من النتائج التي خدمت مصلحة فريقي نسبيا".

وأضاف:" دائما بعد فترات التوقف الطويلة، تكون هناك هفوات وهي مرحلة خطيرة من وجهة نظري، وأول مباراة بعد فترات التوقف دائماً تكون في غاية الأهمية وكذلك تكون صعبة على الفريق نظرا لغياب حساسية المباريات الرسمية".

وأكمل المدرب الروماني "سنخوض لقاء أمام فريق جيد يبحث عن النقاط الثلاثة للابتعاد عن منطقة الفرق المرشحة للهبوط".

وعن غياباته في مباراة الجمعة، يقول المدرب الروماني "لن يشارك المحترف المغربي عبدالعزيز برادة لتعرضه لإصابة خفيفة في المباراة الودية الأخيرة، وبقية العناصر ستكون جاهزة للمباراة".

ويحتل النصر المركز السادس في ترتيب البطولة برصيد 32 نقطة، حيث حقق عشرة انتصارات هذا الموسم، وهو في منطقة آمنة تماما، لكنه يبحث عن كيفية الدخول في منطقة المنافسة على مقدمة الترتيب خلال الجولات الخمسة المتبقية من عمر الدوري.

وفي المقابل، فإن فريق اتحاد كلباء الذي يحل ضيفا على فريق النصر رصيده 17 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر ، ولا بديل أمامه للخروج من عنق الزجاجة إلا تحقيق نتيجة ايجابية تساهم في البقاء بعيدا نسبيا عن القاع.



مباريات

الترتيب