الأهلي يتخطى حتا ويبقي على آماله في المنافسة على اللقب

حافظ الأهلي على صحوته في دوري الخليج العربي لكرة القدم وأبقى على آماله في المنافسة على اللقب بعدما انتزع انتصاره الثالث على التوالي، عقب فوزه 3-صفر على مضيفه حتا اليوم الأربعاء في استاد حمدان بن راشد ضمن الجولة 19.

وسجل أحمد خليل الهدفين الأول والثاني للأهلي في الدقيقتين 27 و75، فيما أضاف النجم الغاني المخضرم أسامواه جيان الهدف الثالث في الدقيقة .83

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 41 في المركز الثاني، متأخرا بفارق 9 نقاط على الجزيرة المتصدر الذي عزز من صدارته اليوم بفوز على الإمارات بخماسية نظيفة.

 وتوقف رصيد حتا، الذي تكبد خسارته التاسعة في البطولة هذا الموسم والثانية خلال مبارياته الثلاث الأخيرة، عند 20 نقطة في المركز التاسع.

عاد الأهلي بالعلامة الكاملة بعد فوزه على مضيفه حتا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت عصر اليوم بإستاد حمدان بن راشد في افتتاح مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري الخليج العربي "جولة رموز الخير"، ومكن الفوز الأهلي من احتلال المركز الثاني "مؤقتاً" برصيد 41 نقطة، وبقي حتا في المركز التاسع بـ 20 نقطة، انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف سجله أحمد خليل في الدقيقة 28، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 76، وسجل الغاني جيان الهدف الثالث في الدقيقة 83.



مباريات

الترتيب