الوصل والنصر يتشاركان "الهموم" في عودة الديربي الناري

ستعنون الظروف المعقدة موقعة القمة بين الجارين الوصل (الإمبراطور) والنصر (العميد) في استاد آل مكتوم ضمن الجولة الـ16 من دوري الخليج العربي.

ويحتل العميد المركز السادس في سلم الترتيب بـ22 نقطةٍ، وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي، الرابع في الجدول.

ولا يخفى على أحد بأن العميد سيدفع ضريبة إيقاف فاندرلي سانتوس مجددا لمدة 10 مبارياتٍ، وذلك بعد أن قبلت لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد كرة القدم الإماراتي شكوى نادي العين (الزعيم) حيال عدم قانونية مشاركته بجنسيةٍ ثانيةٍ خلال نفس الموسم، إلا أن الواقع يقول بأن دان بيتريسكو، المدير الفني، يفتقد أيضا إلى عددٍ من عناصره الهامة، لا سيما في الخط الخلفي، وستكون مهمته بالغة الصعوبة في إيجاد التوليفة المناسبة.

ويفتقد الفريق إلى خالد جلال، والذي نجحت عمليته الجراحية في ألمانيا، وأحمد الياسي، صاحب الإصابة المعقدة، وعلي حسين، والذي انتهى موسمه رسميا، ومبارك سعيد، ومحمود خميس.

وعلى الجانب الآخر، يحالف رودولفو أروابارينا، المدير الفني للإمبراطور، الحظ بقلة غياباته، إلا أن الفريق الذي كان قد تكبّد 3 هزائمٍ متتاليةٍ في 3 مسابقاتٍ مختلفةٍ، فرّط أيضا في النقاط بتعادله مع الظفرة (فارس الغربية) بالجولة الماضية، لتصبح منافسته على اللقب على المحك بابتعاده بـ8 نقاطٍ عن المتصدر، وهو ما يحتم عليه تحقيق الفوز على أرض الجار في نتيجةٍ لم تتحقق منذ تطبيق الاحتراف في الدوري.

ويمثل نقص الوصل الوحيد في مركز قلب الدفاع مع غياب حسن زهران.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب

H